عدد كبير من اللاعبين تنتهي عقودهم موفى جوان - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 29 مارس 2020

تابعونا على

Mar.
29
2020

توقف البطولة فرصة للمفاوضات الجدية

عدد كبير من اللاعبين تنتهي عقودهم موفى جوان

الأربعاء 25 مارس 2020
نسخة للطباعة
عدة اشهر فقط مازالت تربط بعض اللاعبين بفرقهم  وهناك من انطلق التفاوض معهم مبكرا فيما ارجأ الامر مع اخرين وتبدو القائمة مطولة خاصة لدى بعض الفرق الكبرى وتتضمن اسماء لها وزنها ...وتجد بعض الفرق صعوبات في تمديد العقود سواء في الاقناع او في قيمة العقد المالي في ظل الظروف الحالية الصعبة والتي تعمقت بفعل الوباء الذي اجتاح العالم وحكم على كل الانشطة بالتوقف ولكن تصريح رئيس الفيفا مؤخرا حمل بارقة امل بالنسبة للفرق التي تضم في صفوفها لاعبين تنتهي عقودهم في جوان القادم.

الافريقي: مفاوضات مبكرة دون نتيجة

فتح النادي الافريقي باب المفاوضات مع هدافه ياسين الشماخي منذ عدة اشهر ولكنها تعطلت بسبب عدم وضوح اللاعب الذي اطنب في طلباته ورغم الترفيع الكبير في قيمة عقده ماديا ليصل الى المليار الا ان الامور مازالت تراوح مكانها  وبعد انطلاق مرحلة الاياب لاحظ الجميع تراجع كبير في اداء اللاعب الذي تاثرت امكانياته وفقد الكثير من نجاعته ثم جاء قرار توقف البطولة دون التوصل الى حل في شان تمديد عقد الشماخي.. مع العلم ان اسماء اخرى تنتهي عقودها مع نادي باب الجديد في موفى جوان على غرار المدافع حمزة العقربي والقائد وسام بن يحيى الذي كان ابرز اللاعبين في الفريق هذا الموسم والمهاجم بلال الخفيفي.

مهمة الترجي سهلة

توجد عدة اسماء في الترجي الرياضي على ابواب نهاية عقودها ولكن المتأمل فيها يرى ان اجلها سيمدد عقده ان طلب منه ذلك  لان حديث الكواليس يقول ان الهيئة قد تضع حدا لتجربتها مع بعض اللاعبين على غرار المدافع سامح الدربالي وخليل الشمام اللذان قدما الكثير للفريق طيلة السنوات التي تقمصا فيها الوانه الا ان عامل العمر يحتم على النادي انهاء المسيرة مع هذا الثنائي.. اما الاسماء الاخرى التي تنتهي تجربتها في جوان المقبل نذكر من بينها الحارس رامي الجريدي وايهاب المباركي وشمس الدين الذوادي ومحمد علي اليعقوبي ... وهؤلاء يرحبون باعادة التجربة مع فريقهم في المستقبل نظرا للاستقرار المادي والنفسي الذي توفره هيئة النادي.

النجم الساحلي والبداية بالمثناني

يمكن القول ان نصف لاعبي النجم الساحلي  تقريبا في تنتهي علاقتهم بالفريق في جوان المقبل وقد انطلقت الهيئة في بحث سبل تمديد عقود بعض الاسماء وكانت البداية بالمثناني الذي مدد رسميا في انتظار ان تبوح باقي المفاوضات باسرارها مع كل من ياسين الشيخاوي ورامي البدوي  والبريقي والجمل وماهر الحناشي..

انفنيتو وبارقة الامل

ادلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم انفانتينو بتصريح صحفي قال فيه ان امكانية منع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع فريقهم  موفي جوان القادم  المغادرة واردة وايضا المدربين خاصة وان الفرق تكبدت خسائر جسيمة جراء توقف البطولات الى اجل غير مسمى ويمكن ان يواصلوا بالوان فرقهم متى تقررت عودة النشاط...

    اسمهان العبيدي

إضافة تعليق جديد