ايقاف 88 شخصا خرقوا حظر التجول في بنزرت - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 1 جوان 2020

تابعونا على

Jun.
2
2020

بالتوازي مع احالة 12 بتهم ارهابية

ايقاف 88 شخصا خرقوا حظر التجول في بنزرت

الثلاثاء 24 مارس 2020
نسخة للطباعة
القت الوحدات الامنية لادارة اقليم الامن الوطني ببنزرت القبض على عشرات الأشخاص بسبب خرق حظر التجول في اعقاب دوريات بكامل مرجع نظرها منذ اعلان القرارات الرئاسية واحالتهم على انظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالجهة التي اذنت بالاحتفاط بعدد منهم واحالة البقية بحالة سراح او تقديم في انتظار اتخاذ بقية الاجراءات القانونية في شأنهم.
وقال مصدر امني مطلع ل"الصباح" ان وحدات الامن ببنزرت كثفت منذ اعلان القرارات الرئاسية والحكومية الاخيرة للتصدي لانتشار فيروس كورونا من الدوريات سواء المشتركة او الخاصة بالاقليم لتطبيق هذه القرارات والتصدي للمخالفين حماية للجميع.
واضاف ان الاعوان اوقفوا 88 شخصا بينهم 34 شخصا امس الاول الاثنين من اجل مخالفة قرار حظر التجول، اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببنزرت بالاحتفاظ ب 44 منهم والابقاء على البقية بحالة سراح، كما اوقفت 16 شخصا من اجل خرق قرار منع الصلاة جماعة في المساجد.
واكد ان الاعوان اوقفوا عددا من الاشخاص ارادوا اقامة الصلاة جماعة في المساجد ببنزرت المدينة ومنزل بورقيبة، وباستشارة النيابة العمومية احالت 12 منهم على القطب القضائي لمكافحة الارهاب من اجل شبهة الانتماء لتنظيم ارهابي بعد توفر معلومات حول تبنيهم للفكر التكفيري.
صابر المكشر
 

إضافة تعليق جديد