6 حكام للقاء النجم والرجاء.. لومار يحدد 3 نقاط لتأمين العبور - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Oct.
14
2019

6 حكام للقاء النجم والرجاء.. لومار يحدد 3 نقاط لتأمين العبور

الخميس 7 فيفري 2019
نسخة للطباعة

بنسق جدي حثيث، ووسط أجواء يسودها التفاؤل ويتخللها رفع المعنويات يواصل النجم تحضيراته للقاء الإياب الذي سيجمعه يوم غد بداية من الثالثة بعد الزوال بالرجاء البيضاوي يحدوه أمل كبير في تأكيد النسق الإيجابي الذي رافق مقابلة الذهاب بمركب مولاي عبد الله بالرباط وبالتالي تدعيم ثنائية الانتصار المحققة خارج الديار.
مباشرة بعد قمة النادي الصفاقسي في اطار الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، فضل النجم التركيز على التحضير الجدي لموعد الجمعة مما جعل التمارين اليومية الحاصلة دون جمهور.. ولم يمنع هذا الاجراء المعمول به كلما تكثفت المواعيد وارتفع مؤشر التركيز من مرافقة الأجواء المشجعة لكامل الحصص خاصة ان الفريق والمجموعة التي يضمها دائبون على إيلاء مثل هذه الالتزامات ما تستحقه من قيمة.. وقد تدرب النجم أول أمس في قاعة مغطاة بسبب سوء الأحوال الجوية.
رضا شرف الدين في الموعد
كعادته دأب رئيس النجم رضا شرف الدين قبل المواعيد المهمة على متابعة التحضيرات الفنية عبر اشرافه المنتظم والدؤوب على التمارين والتحادث مع الاطار الفني وتحفيز همم  اللاعبين..
ماذا قال مدرب النجم ومساعده للاعبين؟
مع اهتمامنا بمتابعة اجواء الاستعدادات للقاء الرجاء أكد الاطار الفني في حديثه مع اللاعبين على ثلاث نقاط مهمة هي أن التأهيل للمربع الذهبي يمر عبر المحافظة على عذارة الشباك، والعمل على تدعيم نتيجة الذهاب (0ـ2) وهو ما يقتضي الحذر من رد فعل المنافس الذي سيعمل على تدارك وضعه مع اطاره الفني الجديد..
تحكيم سداسي وطاقم يضم 10 أسماء منهم 6 حكام؟!
رغم أن مسار التأهل شبه محسوم لصالح النجم المنتصر في الذهاب خارج قواعده بثنائية نظيفة والذي سيجري الإياب أمام جماهيره وفوق أرضية ميدانه بمعنويات مرتفعة، إلا أن المشرفين على الاعداد والتنظيم في «كأس زايد» حريصون على تكثيف الحضور في كل المجالات تحسبا من المشاكل وتجنبا لأي شبهة في التسيير.. فالتعيينات الحاصلة ضمت 10 أسماء من بينهم 6 حكام وهذه هي تفاصيل الجدول التحكيمي مع المرافقين:
ـ مهند قاسم ـ حكم ساحة ـ من العراق
ـ حيدر عبد المحسن علي ـ مساعد أول (عراقي)
ـ محمد جعفر ـ مساعد ثان من البحرين
ـ سلطان عبد الرزاق ـ حكم خط نهائي أول من الامارات
ـ يعقوب الحمادي ـ مع الطاقم من الامارات
ـ زيد قامر محمد ـ حكم رابع من العراق
ـ مغيظ بن محمد بن عبد الله الشهري ـ مراقب المباراة ـ من السعودية
ـ جمال الغندور ـ مراقب الحكام ـ من مصر
ـ محمد عبد الله نظمي ـ منسق عام من الأردن
يضاف إلى هذه المجموعة التحكيمية والإعلامية المكثفة حلول مبارك الزفيان بسوسة وهو نائب رئيس الاتحاد العربي وإبراهيم الماجد ممثل الأمانة العامة مع اعتبار الدور الذي يقوم به المنسق الإعلامي العام للنجم طارق المجريسي الموكول اليه كل شيء.
اليوم موعد الاجتماع الفني
وتصريحات المدربين
سيشهد نهار اليوم لقاءات مكثفة ومواعيد مهمة باعتباره اليوم الأخير من التحضيرات وهو السابق للقاء.. فالاجتماع الفني سيكون في حدود الساعة 11 صباحا، واللقاء الإعلامي لمدرب النجم روجي لومار في حدود الثانية والربع، يليه بحوالي نصف ساعة اللقاء الذي سيجمع مدرب الرجاء الفرنسي الجديد «باتريك كارتيرون» زفقة مساعده قيدوم الرجاء «بوشعيب المباركي» برجالات الاعلام من الجهة.
الرجاء يتدرب في الثالثة مساء بالملعب الرئيسي
تمارين اليوم ستكون خاضعة للتراتيب القانونية المعمول بها قبل كل اللقاءات في مختلف المنافسات الافريقية والعربية حيث تقرر ان يجري الرجاء تمارينه انطلاقا من الثالثة بعد الظهر بأرضية الأولمبي أي في نفس التوقيت الرسمي للقاء ويحافظ النجم على نسق التحضيرات المألوفة في المركب.

 

بشير الحداد

غدا
11 ألف مقعد لجماهير النجم.. وألف لأحباء الرجاء

شرع النجم في الإعداد الجيد والتحضير الناجح لإياب الرجاء يوم غد الجمعة في أولمبي سوسة بداية من الثالثة بعد الزوال، ومن أجل ضمان التوفيق المؤهل لهذه القمة العربية ـ المغاربية، التأم بمقر ولاية سوسة اجتماع أمني ضم كل الأطراف المعنية من أجل وضع الإجراءات اللازمة لتأمين البقاء... وفي هذا الإطار تم اتخاذ جملة من الإجراءات وافانا بها رئيس لجنة التنظيم ومثل النجم في هذا الاجتماع صلاح بن عمر...
7 آلاف تذكرة على ذمة أحباء النجم مع 4 آلاف اشتراك
نبدأ بموضوع التذاكر المتوفرة للبيع، فقد تم حصر عددها بـ»7 آلاف» تذكرة هي على ذمة الأحباء مع اعتبار 4 آلاف مشترك ليكون المجموع 11 ألف متفرج من النجم وقد حددت أسعار البيع بين 10د للفيراج و15د مدارج الشنوة والمدارج الشرقية السفلى والبقية بين 20د و30د و100د... أما عن الشباك المختار لاتمام العمليات فهو مقر النجم أساسا وقد انطلقت منذ أمس عملية البيع بصورة عادية منظمة ودون أي اشكال.
ألف تذكرة لأحباء الرجاء في المغرب
بالتوازي مع ما تقرر لفائدة جماهير النجم فإن الاجراء الذي تم اتخاذه إزاء الضيوف المغاربة والذين بدأت ملامح حلولهم بسوسة تلوح في مختلف فضاءات المدينة عبر الهتافات في الشوارع ورفع الأعلام واللافتات، فهو تمكينهم من ألف تذكرة ستكون على ذمتهم مع ضمان حسن الضيافة.

 

بشير الحداد

 

إضافة تعليق جديد