نابل.. شاب غرر بتلميذة.. عاشرها معاشرة الأزواج ثم هرب - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Jun.
18
2019

نابل.. شاب غرر بتلميذة.. عاشرها معاشرة الأزواج ثم هرب

الخميس 7 فيفري 2019
نسخة للطباعة

ستنظر محكمة الاستئناف بنابل قريبا في قضية أخلاقية تورط فيها شاب من مواليد سنة 1994 تمت احالته بحالة فرار ووجهت اليه تهمة مواقعة أنثى دون عنف سنها دون الـ15 سنة.
انطلقت الأبحاث في القضية من قبل أعوان فرقة الأبحاث والتفتيش بقرمبالية بتاريخ 19 سبتمبر2014 حيث تقدم كهل بشكاية الى وكالة الجمهورية بقرمبالية في حق ابنته القاصر وذكر ان ابنته من مواليد سنة 2000 وقد تعرضت للتغرير ومواقعتها غصبا من قبل المتهم.
وبسماع أقوال الطفلة ذكرت انها تعرفت على المتهم سنة 2012 عندما كانت تزاول تعليمها بالمعهد الثانوي بدار شعبان الفهري حيث تقيم بمعية والدها بنفس الجهة وكان المتهم يتردد عليها بالمعهد الذي تدرس به وقد توطدت العلاقة بينهما واثر انتقالها للسكنى بمعية والدتها بمدينة نابل كان المتهم يقيم بجوارها وقد مكنته سنة 2013 من نفسها عن طواعية ومارسا الجنس معا وأضافت المتضررة ان علاقتها تواصلت بالمتهم حيث كانت تعاشره معاشرة الازواج بعد ان وعدها بالزواج الا ان زواجهما لم يتم. وبسماع والد المتضررة ذكر ان ابنته تقيم بمعية والدتها اثر وقوع الطلاق بينهما واضاف ان ابنته عندما كانت متواجدة بمنزل والدتها بنابل واثر تعرفها على المتهم استغل هذا الأخير الفرصة واختلى بها وواقعها مستغلا صغر سنها.

 

فاطمة
 

إضافة تعليق جديد