إقبال كبير على التسجيل في الصالون المتوسطي للبناء - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Aug.
23
2019

إقبال كبير على التسجيل في الصالون المتوسطي للبناء

الخميس 7 فيفري 2019
نسخة للطباعة

تنظم غرفة التجارة والصناعة بصفاقس الدورة 15 من الصالون المتوسطي للبناء “ميديبات 2019” خلال الفترة الممتدة من 6 إلى 9 مارس 2019 بصفاقس في موعد متجدد ثري بالخيارات والفرص التي ينتظر أن تستفيد منها كل الأطراف والمؤسسات ذات العلاقة بقطاعات البناء والأشغال والأنشطة المتصلة بها.
ويعد هذا الموعد الاقتصادي الذي تنظمه الغرف مرة كل سنتين فضاء مهنيا مميزا يلتقي فيه عدد كبير من العارضين يقدمون من خلاله جديد الابتكارات في القطاع بما من شانه إضفاء المزيد من الديناميكية على التعاون والشراكة بن المهنيين في البناء والأشغال العامة كما يوفر هذا الفضاء منصة علمية ذات بعد دولي تجمع خيرة خبراء المهنة من مهندسين ومعماريين وغيرهم.
وينتظر أن يحظى العارضون في صالون “ميديبات” على غرار سابقيه من الصالونات بلقاءات مثمرة مع عدد كبير من الزوار المهنيين رفيعي المستوى الذين يستفيدون بدورهم من مرافقة واهتمام كبير من العارضين والمنظمين على حد السواء.
وتؤكد المؤشرات المسجلة إلى حد الآن أن هذه الدورة ستكون استثنائية سواء من حيث التنظيم أو من حيث الحضور الأجنبي. فقبل قرابة الشهر والنصف من موعد انطلاق فعاليات هذه التظاهرة المعارضية الدولية الكبيرة تم حجز غالبية مساحات العرض المتوفرة من قبل المشاركين من 15 دولة وهي الصين وكندا وتركيا وايطاليا وفرنسا ومصر وليبيا والإمارات العربية المتحدة وإيران واسبانيا واندونيسيا وجمهورية تشيكيا والبرتغال والمغرب إضافة إلى المشاركات التونسية وقد حرصت كل من الصين وإيران وجمهورية تشيكيا على حجز أجنحة كاملة مما يؤكد اهتمامها الكبير بالصالون وتقديرها لما يمكن أن يتيحه من فائدة اقتصادية مؤكدة. وستقترن تهيئة الفضاء الخارجي للمعرض المخصص لعرض احدث التجهيزات والمعدات الثقيلة للأشغال العامة بالإعداد لمائدة مستديرة يشارك فيها أصحاب مؤسسات البناء وتتولى تنشيطها الجامعة الوطنية لمؤسسات البناء والأشغال العامة وستدرس هذه التظاهرة موضوع “عولمة مهنة مقاول البناء: الواقع والآفاق”. ويتوقع أن تتخطى النسخة الجديدة مؤشرات وأرقام النسخة السابقة التي كانت بدورها نسخة جيدة حيث سجلت 350 عارضا و47 ألف زائر و300 لقاء أعمال وشراكة كما عرفت حضور 35 دولة و21 وفدا رفيع المستوى.

 

الحبيب الصادق عبيد

إضافة تعليق جديد