في الحصة التدريبية للافريقي برادس.. عاد البلبولي والعابدي.. وغاب المسؤولون ! - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Apr.
22
2019

في الحصة التدريبية للافريقي برادس.. عاد البلبولي والعابدي.. وغاب المسؤولون !

الأربعاء 6 فيفري 2019
نسخة للطباعة

تواصلت تحضيرات النادي الافريقي عشية أمس بالملعب الفرعي برادس باشراف المدربين المساعدين مهدي السيفي وخالد السويسي استعدادا لمقابلة الغد ضد نادي حمام الأنف بملعب المنزه بحضور 5 آلاف من المشتركين وجرت الحصة التدريبية أمس كسابقتها بحضور أمني مكثف وتم منع بعض الأحباء من متابعة التمارين في ظل غضبهم بعد الهزيمة الثقيلة التي انقاد إليها النادي الافريقي ضد قوي مازمبي الكونغولي (0ـ8)..
«الصباح» كانت في الموعد لمتابعة التمارين التي دارت في أجواء باردة للغاية..
عودة أيمن البلبولي
وعرفت الحصة التدريبية عشية أمس حضور الحارس أيمن المثلوثي الذي كان إلى  جانبه عاطف الدخيلي وأيمن مشارك وأشرف على تدريبهم طارق عبد العليم والشيء الثابت أن عاطف الدخيلي سيكون غدا ضمن التشكيلة الأساسية ضد نادي حمام الأنف على أن يكون أيمن المثلوثي الحارس الاحتياطي..
بلال الخفيفي مع المجموعة
ومالفت الانتباه أيضا انضمام بلال الخفيفي الى المجموعة وهو في صحة جيدة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها منذ أسابيع وينتظر أن يكون في الموعد ضد مازمبي يوم 12 فيفري لأن مشاركته في لقاء الغد مستبعدة في ظل عودته التدريجية إلى التمارين.
رفع العقوبة على العابدي
كما أن المدافع علي العابدي كان أمس في الموعد وشارك في التمارين مع المجموعة بعد إبعاده عنها في لقاء الكأس ضد الأهلي الصفاقسي كما كان خارج الحسابات ضد قوي مازمبي ولم يشارك في رحلة الكونغو لأسباب تأديبية.
مع الإشارة إلى أن أغلب اللاعبين كانوا في الموعد ومن بينهم سامح يحيى وزهير الذوادي كما لاحظنا عودة مهدي الوذرفي..
غيابات عديدة
ومقابل ذلك لاحظنا عدة غيابات وهنا نذكر الحارس سيف الدين الشرفي وأسامة الدراجي وغازي العيادي وحمزة العقربي وبلال العيفة بسبب الإصابات ولذلك أصبحت مشاركتهم في مباراة الغد ضد نادي حمام الأنف مستبعدة..
أين المسؤولون؟
بقي أن نشير إلى أن الحصة التدريبية جرت في غياب المسؤولين باستثناء مرافق الفريق محمد الهادي عبد الحق ولا ندري لماذا هذا الغياب والفريق في وضعية حرجة بعد هزيمة الكونغو وقبل مقابلتين هامتين ضد نادي حمام الأنف في البطولة وقوي مازمبي في كأس رابطة الأبطال الافريقية..
البشير السالمي يتابع
وفي غياب المسؤولين وأولهم رئيس فرع كرة القدم حمزة الوسلاتي لاحظنا حضور المسؤول السابق في فريق الأكابر البشير السالمي الذي تابع جانبا من الحصة التدريبية قبل أن يغادر الملعب الفرعي برادس.

 

المنجي النصري

إضافة تعليق جديد