الإفريقي لزرع الأمل.. والترجي للحفاظ على الصدارة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Apr.
19
2019

اليوم بالكونغو (س 14.00) وجنوب إفريقيا (س 20.00)

الإفريقي لزرع الأمل.. والترجي للحفاظ على الصدارة

السبت 2 فيفري 2019
نسخة للطباعة

تدور اليوم الجولة الثالثة من مواجهات دور المجموعات الخاصة بمسابقة رابطة الأبطال الافريقية وسيكون ممثلا الكرة التونسية امام تحد جديد الا وهو تحقيق نتائج ايجابية خارج القواعد..

المباراة الاولى ستجمع تيبي مازمبي الكونغولي بالنادي الافريقي الذي يدخل مباراة اليوم من اجل الخروج بنتيجة ايجابية وتفادي الخسارة رغم انه قام برحلة شاقة تجاوزت ال10 ساعات.. وقد اجرى امس حصة تدريبية على ارضية الملعب الذي سيحتضن المباراة التي ستدور بشبايك مغلقة بعد ان نفدت 18 الف تذكرة..

الافريقي خاض في الجولة الثانية مباراة صعبة ضد الاسماعيلي المصري وبعد قرار الغاء النقاط الا ان ما بقي من هذه المباراة هو الروح القتالية التي ظهر بها ابناء شهاب الليلي والشخصية القوية للاعبيه رغم قلة الخبرة في مثل هذه المواجهات..

الفريق الكنغولي سيستعيد خدمات نجمه الاول رونفورد كالابا الذي تخلص من الاصابة وسيكون تحت ضغط كبير بما انه مطالب بنتيجة ايجابية ونسيان المردود المخزي امام الفريق الجزائري.. فيما سيعمل الافارقة على استغلال هذا الضغط على الوجه الاكمل لفائدتهم.. المباراة ستكون صعبة على الفريقين والافريقي مطالب بالتركيز وخاصة في الخط الخلفي وعدم المجازفة من اجل تحقيق نتيجة تخدم مصلحته وتقربه من التأهل الى الدور المقبل..

المباراة تنطلق على الساعة (14.00) وسيديرها الحكم الجنوب افريقي فيكتور غوميز..

المباراة الثانية تهم النسبة للترجي الرياضي الذي يريد تزعم المجموعة الثانية ولكنه سيكون في مواجهة حاسمة ضد اورلاندو بيراتس الجنوب افريقي والذي يتقاسم معه صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط الا ان دفاع اولاندو افضل من الترجي بما انه لم يقبل بعد الجولتين اي هدف..

الترجي الرياضي قام برحلة طويلة جدا وشاقة استغرقت يومين للوصول الى جنوب افريقيا وعلى الاطار الفني والطبي معا ان يركزا عملهما على الجانب البدني حتى يكون الفريق جاهزا اليوم كما يجب لتحقيق نتيجة ايجابية على حساب خصم قدم اداء ممتازا الى حد الان وظهر باداء يؤكد علو كعب العديد من لاعبيه..

الترجي الرياضي سيستعيد خدمات اكثر من لاعب ولهم وزنهم في مثل هذه المباريات ونتحدث هنا عن طه الخنيسي وكوليبالي وسعد بقير والليبي المزياني وشمس الدين الذوادي وسامح الدربالي.. والاكيد ان تشكيلة الترجي اليوم ستعرف عدة تغييرات مقارنة بالمباراة الماضية وعلى اللاعبين ان يحسنوا احتواء منافسهم وغلق كل المنافذ المؤدية الى شباكهم وعدم قبول الاهداف حتى تسهل مهتمهم في الخروج بنتيجة ايجابية ومتى نجح اللاعبون في مجاراة نسق المباراة فان مهتمهم ستصبح اسهل ولكن الحذر واجب بما ان المنافس لهم امكينات ممتازة ولاعبين قادرين على الوصول الى الشباك في اي لحظة..

المباراة تدور على الساعة (20.00) ويديرها طاقم تحكيم من اثيوبيا بقيادة املاك تيسيما..

اسمهان العبيدي

إضافة تعليق جديد