مستقبل قابس – الترجي الرياضي (0-1).. الضيوف بصعوبة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

May.
20
2019

مستقبل قابس – الترجي الرياضي (0-1).. الضيوف بصعوبة

الأربعاء 30 جانفي 2019
نسخة للطباعة
مستقبل قابس – الترجي الرياضي (0-1).. الضيوف بصعوبة

ملعب قابس مباراة بحضور جماهيري متوسط وبصافرة نضال اللطيف ومحمد مزيد ووسيم عمارة - الانذارات: مستقبل قابس : الشاوش _السعيدي _ الهذلي./الترجي : البلايلي _ المسكيني _الدربالي _ سعد بقير - اقصاء خميس المعواني في صفوف مستقبل قابس.
*تشكيلتا الفريقين:
مستقبل قابس:
صدقي الدبشي _ بلال بن ابراهيم _ فراس غومة _ علاء بوسليمي _ زياد شاوش _ مروان سعيدي _ اسكندر عقربي _ مراد هذلي _ ميكايلو (احمد صولة دق 109)_خليل مولاي (معواني دق 73)_ جاك ميدينا.
الترجي الرياضي: رامي الجريدي _ سامح الدربالي _ ايمن محمود _ محمد علي يعقوبي _ ايمن بن محمد _ امين مسكيني _ فرانك كوم _ يوسف بلايلي ( سعد بقير دق 66)_ انيس البدري _زياد بريمة ( مزياني دق 50)_هيثم جويني.
مباراة الكاس بين المستقبل والترجي كانت وفية للتنافس بين فريق يبحث على متنفس في البطولة وفريق يخوض سابع لقاء في ثلاثة اسابيع. بداية المباراة كانت متوازنة ورغم الافضلية النسبية للترجي الا ان التكافؤ بين الفريقين في فرص المباراة كان واضحا. البلايلي شكل بعض الخطورة  وتوغل في دق 13 ومرر للجويني لكن الاخير اضاعها قبل ان يسدد جاك مدينا في ايادي الجريدي. الترجي افتقد للكرات المنسقة واتبع اللعب المباشر في اتجاه البدري والجويني لكن حالة الملعب الكارثية اضرت بالنسق وواصل المستقبل غلق المنافذ وكاد يباغت عبر الهذلي من تصويبة احتكت بالقائم الايمن لبن شريفية وشهد الشوط عدة تقطعات وعمليات من الطرفين  في عديد المرات لكن الدفاع كان حاضرا. شوط اول انتهى سلبيا.
الشوط الثاني كان افضل من ناحية الفرص الترجي اقحم المزياني والذي احدث حركية بفضل توغلاته وخاصة دق 55 اين مرر للجويني لكن غومة كان حاضرا ثم كرة ثانية بين المسكيني والمزياني طالب فيها الاخير بضربة جزاء لكن الحكم باللطيف انذره للتمويه قبل ان تتوفر اخطر فرصة بمخالفة من مسكيني كان الدبشي فيها جاهزا. مستقبل قابس تراجع لمناطقه وحاول انهاء المباراة في وقتها القانوني وهو ما حصل ليمر الفريقين للحصص الاضافية.
الحصة الاضافية حملت كل شيء البداية بهدف انيس البدري دق 93 بعد امداد من بقير وبكل برودة دم يضع الكرة في مرمى الدبشي.
الدقيقة 94 حملت اقصاء المعواني بعد انذار ثان. هذه التطورات ساعدت الترجي على التحكم في نسق المقابلة واضاع المزياني دق 99 والبدري دق 102 فرصتين لتضعيف النتيجة. الفترة الثانية كانت مشابهة للاولى رغم الخروج  النسبي في مناطق الترجي الذي عرف كيف يحافظ على النتيجة وبالتالي ضمان ترشحه.
◗ بولبابة التلمودي

 

 

تصريحات
قيس الزواغي: المهم هو البطولة

مباراة طيبة في المجمل كنا ندا كبيرا للترجي وبلغنا بالمقابلة الوقت الاضافي .. المهم هو البطولة وخاصة مقابلة بن قردان يوم الاحد.

 

معين الشعباني: المهم هو الترشح
لانستطيع الحكم على مردود اللاعبين في مثل هذه الارضيات المهم هو الترشح وتحقيق العبور والان الى رابطة الابطال.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد