مستقبل المرسى- النادي الصفاقسي (0-1): العبور بالأدنى المطلوب - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

May.
20
2019

مستقبل المرسى- النادي الصفاقسي (0-1): العبور بالأدنى المطلوب

الأربعاء 30 جانفي 2019
نسخة للطباعة
مستقبل المرسى- النادي الصفاقسي (0-1): العبور بالأدنى المطلوب

ملعب عبد العزيز الشتيوي- جمهور غفير العدد - تحكيم: اسامة رزق الله بمساعدة فوزي الجريدي ووسام عبودة الحكام الرابع: سفيان قطاط.. هدف: فراس شواط دق 39 الشوط الثاني.. الانذارات: الحمدوني- الجلاصي (النادي الصفاقسي) وحمادي (المرسى).
*تشكيلتا الفريقين:
مستقبل المرسى:
الناصر الشعباني - سامي النوالي - احمد العيادي- مصطفى الشتاوي- نور الدين الشرطاني- غسان بن سعد- محمد سعيد بن سعد- يوسف الخميري- خليل بلبوز - ناجح حمادي وايمن العمامري..
النادي الصفاقسي: ايمن دحمان- نسيم هنيد- حمزة المثلوثي- هاني عمامو-اشرف الزواغي- حمزة الجلاصي- وليد القرجي- محمد علي منصر- جاسم الحمدوني- حسام بن علي وفراس شواط
تمكن النادي الصفاقسي من اقتطاع بطاقة العبور الى الدور ثمن النهائي لكاس تونس بالادنى المطلوب عندما تمكن من اختطاف هدف التأهل قبل نهاية المباراة بـ6 دقائق بفضل هدافه فراس شواط في المقابل قدم مستقبل المرسى اداء جيدا وكان بامكانه ان يقدم اداء افضل ولكن تلك حدود الفريق المتعب من مباراة السبت المنقضي.. النادي الصفاقسي حاول التصرف بحكمة في مجهود لاعبيهم وتجنيبهم الارهاق بما انه كان يفكر ايضا في اولى مواجهات دور المجموعات في مسابقة كاس الاتحاد الافريقي نهاية هذا الاسبوع..
الشوط الاول عرف في بدايته سيطرة واضحة للضيوف واتيحت له فرص للتهديف ولكن التجسيم كان مفقودا بسببب تسرع اللاعبين او لتدخل الدفاع وحارس القناوية في اخر 10 دقائق من المباراة اخذ المستقبل فيها بزمام الامور وكان بامكانه ان يسجل الا ان الاخفاق رافقه.. في الشوط الثاني تواصل مسلسل اهدار الفرص للفريقين. النادي الصفاقسي كان في جل الردهات يهاجم فيما عول المستقبل على الهجمات المعاكسة للوصول الى مرمى خصمه الضيوف كثفوا محاولاتهم في اخر المباراة عن طريق فراس شواط الذي حاول مستقبل المرسى عزله عن زملائه حتى لا يتلقى تمريرات يمكن ان يحولها الى اهداف وقد نجحوا في ذلك ولكن نسبيا بما ان شواط تمكن في الدقيقة 39 من استغلال الارتباك الحاصل في دفاع المستقبل وتحويل فرصة بسيطة الى هدف الانتصار.. مع العلم ان النادي الصفاقسي عول على الكرات الثابتة التي كادت تعطي اكلها في اكثر من مناسبة عن طريق كل من محمد علي منصر وجاسم الحمدوني والبديل الحبيب الوسلاتي..
ترشح منتظر للنادي الصفاقسي ذلك ان موازين القوى متباينة ولكن المستقبل خارج براس مرفوع بما انه قدم اداء جيدا وكان بامكانه ان يخرج بنتيجة افضل لو كان تركيزه اعلى.
◗ اسمهان العبيدي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة