النادي البنزرتي: كلهم في الموعد اليوم أمام الملعب التونسي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Feb.
23
2019

النادي البنزرتي: كلهم في الموعد اليوم أمام الملعب التونسي

الأربعاء 30 جانفي 2019
نسخة للطباعة
النادي البنزرتي: كلهم في الموعد اليوم أمام الملعب التونسي

أجرى أبناء المدرب منتصر الوحيشي صباح أمس الثلاثاء حصة تدريبية خفيفة على معشب 15 أكتوبر ، وهي الحصة الوحيدة لهم به منذ مباراتهم مع الترجي التونسي، ولم تخل تلك الحصة من حماس واندفاع رغم برودة الطقس والأمطار تأكيدا من اللاعبين على جاهزيتهم وحسن استعدادهم لمباراة اليوم مع الملعب التونسي. وقد كان الجميع في الموعد بعد انضمام واتارا والدراجي إلى المجموعة، واللذين شاركا في التمارين التطبيقية للخطط التكتيكية.
المعواني يعوض السعيداني
ومن جهة أخرى، وبعدما تحول لاعب الارتكاز بلال السعيداني إلى نادي السيلية القطري ينتظر أن يضطلع فهمي المعواني بهذه الخطة إلى جانب أليون سيسي الذي اكتفى بلعب الربع ساعة الأخير في المباراة الماضية أمام الترجي. وفي الإطار نفسه ينتظر أن يكون صانع الألعاب يوسوفا مبينغي أساسيا اليوم بعدما أظهر خلال التمارين استعادته لكامل إمكانياته، في حين قد يتم إقحام الدراجي خلال اللعب. وكان يوسوفا قد لعب احتياطيا منذ عودته إلى الفريق، ولكنه كان يقدم الإضافة كل مرة.
التشكيلة المحتملة
خميس الثامري، محمد الحبيب يكن ، وجدي الجباري، صديق الماجري، وسام بوسنينة، أليون سيسي، فهمي المعواني، حسام الحباسي ،يوسوفا ، فادي بن شوق وإبراهيم واتارا.
◗ منصور غرسلي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة