النادي الصفاقسي: اليوم يصل العراقي أيمن حسين - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 11 جويلية 2020

تابعونا على

Jul.
12
2020

النادي الصفاقسي: اليوم يصل العراقي أيمن حسين

الأربعاء 30 جانفي 2019
نسخة للطباعة
النادي الصفاقسي: اليوم يصل العراقي أيمن حسين

من المنتظر ان يصل المهاجم العراقي ايمن حسين اليوم الاربعاء الى بلادنا للالتحاق بتدريبات النادي الرياضي الصفاقسي وذلك بعد ان انهى التزاماته مع منتخب بلاده في الكاس الاسيوية للامم ومنتظر ان يحصل الاندماج سريعا لحسين داخل المجموعة باعتبار انه منتظر ان يكون جاهزا بدنيا للعب وباعتبار انه سبق له منذ الصائفة التدرب مع نادي عاصمة الجنوب ومن دون ان يكون مؤهلا قانونيا للعب في الصائفة الاخيرة.
واما الان فأيمن حسين اصبح مرتبطا مع النادي  بعقد لمدة 3 مواسم وليس سنة فقط كما تحصل الفريق على الاجازة القانونية للمهاجم العراقي بمعنى انه الان سيكون موضوعا على ذمة المدرب وطاقمه الفني للتعويل عليه.
رئيس النادي هو خماخم لا جليل
انتقد الأحباء ما يصفونه بمحاولات رئيس الجامعة وديع الجريء  التنقيص من قيمة رئيس النادي الرياضي الصفاقسي منصف خماخم من خلال تكرار انه يتعامل مع نائب الرئيس محمد جليل وانه الممثل القانوني للنادي في حين ان رئيس الجمعية الشرعي  والمنتخب قانونيا هو منصف خماخم لكن لا بد من التذكير ان الجامعة عاقبت خماخم بتجميد نشاطه  او منعه من أي مسؤولية في كرة القدم ..
تدوينة لخماخم عن الظهور التلفزي للجريء
نشر منصف خماخم رئيس النادي الرياضي الصفاقسي  تدوينة على صفحته في الفايسبوك جاء فيها حرفيا ما يلي: 
«من شروط الوديع لحضور برنامج التاسعة هو عدم قبول مداخلات خارجية لهذا لم يقع قبول مطلب تدخلنا للرد على الافتراءات التى يصدرها الضيف وخاصة فى ما يخص وقوفه إلى جانب النادي، ... الافتراء من أمثاله لا يستغرب.. سنرد على جميع مغالطاته فى أقرب وقت وعاش النادى الرياضي الصفاقسي أبيا أبد الدهر».
◗ يوسف لطيف

إضافة تعليق جديد