النجم الساحلي: ماراطون من المقابلات.. والجنرال لومار على أتم الاستعداد - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

May.
20
2019

النجم الساحلي: ماراطون من المقابلات.. والجنرال لومار على أتم الاستعداد

الثلاثاء 29 جانفي 2019
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: ماراطون من المقابلات.. والجنرال لومار على أتم الاستعداد

في مدة وجيزة لا تتعدى 3 ايام (بين الاربعاء والسبت) تمكن النجم من تحقيق انتصارين متتاليتين حصلا خارج الديار وامام فريقين عتيدين: فبعد الفوز على النادي الافريقي في ملعب المنزه شد الفريق الرحال نحو الرباط ليقتلع امام جماهير الرجاء انتصارا ثمينا ـ باهرا مع التألق على جميع المستويات والاقناع التام في كل الواجهات في انتظار لقاء اليوم امام فريق وضعته القرعة في مواجهة النجم في قالب استضافة من ابناء «العلا» المعروفين بعلو قيمتهم وصدق استضافتهم.
لومار: الراحة في كثافة التمارين
كثافة الالتزامات واهمية اللقاءات وتوالي التنقلات عوامل فرضت نفسها وحتمت على روجي لومار ضبط برمجة دقيقة ومستوفية للطلبات.. بمباشرة بعد انهاء مقابلة الرجاء، اقترح مدرب النجم بعد التحاور مع اولي الاشراف ورضا شرف الدين بالذات مغادرة الرباط بعد سويعات اي في حدود 11 ليلا ليكون الوصول الى مطار سقانص ـ المنستير فجر الاحد.. ورغم ذلك لم تطل مدة الراحة الممنوحة للفريق سوى بضعة ساعات ليكون الملعب حاسما للمجموعة في تمارين خفيفة لازالة الارهاق قبل ان يبرمج لومار حصة تدريب اضافية مساء امس الاثنين تحضيرا للتحول الى مدينة «العلا» قصد خوض الدور 16 من كأس تونس.. مدرب يتوخى هذا المنهج العملي في النشاط وهو في الـ77 من العمر لا يسعنا الا ان نكبر مما يبذله ونثني على من اقترح جلبه من جديد وتولى استقدامه.
ماراطون من المقابلات
هذه الايام هي بالفعل «من نار» امام النجم وروجي لومار باعتبار كثافة المواعيد والماراطون المضني من المقابلات الهامة في البطولة الوطنية والكأس التونسية والمنافسات الافريقية وكأس زايد العربية لذلك يجد الفريق نفسه مجبرا على خوض اللقاءات التالية في اوقات متقاربة.
ـ الاربعاء الماضي: الجولة 13 والاخيرة من ذهاب البطولة امام النادي الافريقي
ـ السبت المنصرم: ذهاب ربع النهائي للكأس العربية ضد الرجاء في الرباط
ـ يوم غد الثلاثاء 29 جانفي الدور 16 من كاس تونس ضد نجم العلا خارج سوسة
ـ الاحد 3 فيفري الدور الاول من المجموعة الثانية للكاف: النجم يستقبل النادي الصفاقسي
- الجمعة 8 فيفري: اياب الرجاء في اولمبي سوسة
ـ  الاربعاء 13 فيفري ساليتاس البوركيني ـ النجم ضمن الجولة الثانية من كأس الكاف
ـ الاحد 24 فيفري ـ النجم ـ رانجرس النيجيري في اطار الجولة الافريقية الثالثة
هذا دون اعتبار الجولة الختامية لدور المجموعات المجموعة الثانية لكأس الكاف والتي ستدور في مارس القادم.
كل هذه المواعيد المتقاربة والمتتالية لا تدخل في كنفها لقاءات البطولة الوطنية هذا يعني ان النجم يجد نفسه مجبرا على خوض اكثر من 7 مقابلات في شهر واحد.. انه شهر من نار امام لومار وهو القادر على تخطي المشوار بكل اقتدار من خلال مواصلة نسق الانتصار.
اليوم النجم في «العلا» دون لاعبين اجانب
ينزل النجم الساحلي في الواحدة ونصف من بعد ظهر اليوم الثلاثاء ضيفا على نجم العلا من ولاية القيروان ما يطبع مشاركة النجم اليوم في هذا الدور المتقدم من كأس تونس هو ارتباطها بقوانين الجامعة التونسية لكرة القدم المنقحة والتي تفرض عدم اعتماد اللاعبين الاجانب.
التشكيلة المحتملة للنجم
اشرف كرير ـ وجدي كشريدة ـ عمار الجمل ـ صدام بن عزيزة ـ زياد بوغطاس ـ كريم العواضي ـ محمد المثناني ـ مالك بعيو ـ مرتضى بن وناس ـ علية البريقي ـ ماهر الحناشي.
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة