محل منشوري تفتيش ومحكوم بـ 80 سنة سجنا.. الاطاحة بـ"داعشي" مطلوب في ترسانة من القضايا الارهابية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Oct.
16
2019

محل منشوري تفتيش ومحكوم بـ 80 سنة سجنا.. الاطاحة بـ"داعشي" مطلوب في ترسانة من القضايا الارهابية

السبت 26 جانفي 2019
نسخة للطباعة

القيروان-الصباح

أصدرت مساء أمس الاول السلط القضائية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب بطاقة ايداع بالسجن في حق شاب في العقد الثالث من عمره محل مضامين احكام بالسجن مدتها ثمانون سنة بعد ادانته غيابيا في جملة من القضايا ذات صبغة قضائية.

وكانت الوحدات الامنية لمنطقة الامن الوطني بالقيروان الجنوبية القت القبض على المشتبه به داخل سيارة على مستوى مدينة نصر الله بينما كان عائدا الى مسقط رأسه سيدي بوزيد، وحسب المعلومات التي تحصلت عليها"الصباح" من مصدر امني مطلع بادارة اقليم الأمن الوطني بالقيروان فان الاعوان وفي اطار المراقبة المكثفة للعربات اوقفوا سيارة.

وبعرض هوية احد راكبيها على الناظم الالي تبين انه عنصر داعشي خطير محل مضموني حكم بثمانين سنة سجنا من اجل قضايا ارهابية تتعلق اساسا بالتسفير الى بؤر التوتر، ومنشوري تفتيش من اجل الانضمام لتنظيم ارهابي والمشاركة في ذلك، على خلفية توفر معلومات حول اندماجه في عمليات دعم لوجستي ورصد لفائدة الارهابيين في الجبال، وباقتياد المشتبه به الى المقر الأمني والتحري الحيني معه اكد ان هذه التهم تخص شخصا اخر ولا علاقة له بها.

وشدد على وجود تشابه في الاسماء بين وبين شاب اخر قاطن بسيدي بوزيد، ولكن باستشارة النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ به واحالته على القطب القضائي لمكافحة الارهاب الذي اصدر في حقه بطاقة ايداع بالسجن في انتظار اتخاذ بقية الاجراءات القانونية في حقه.

صابر

إضافة تعليق جديد