بسبب مباراة كرة قدم.. تلميذ الأساسي قتل زميله بـ6 طعنات في قبلي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Sep.
23
2019

بسبب مباراة كرة قدم.. تلميذ الأساسي قتل زميله بـ6 طعنات في قبلي

الخميس 24 جانفي 2019
نسخة للطباعة
بسبب مباراة كرة قدم.. تلميذ الأساسي قتل زميله بـ6 طعنات في قبلي

جدت أمس الأول جريمة قتل فظيعة راح ضحيتها تلميذ يدرس بالسنة التاسعة من التعليم الأساسي متأثرا بطعنات تلقاها في أماكن مختلفة من جسده أدت لوفاته.
«الصباح» اتصلت بمساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بقبلي الناطق الرسمي باسم المحكمة المذكورة خليل بن فرج الذي أفادنا أنه تم إعلام النيابة العمومية بأنه تم العثور على تلميذ يبلغ من العمر 14 عاما يحتضر بمكان بعيد عن المعهد الذي يدرس به وذلك في حدود الساعة التاسعة من ليلة أمس الأول وكان يحمل 6 طعنات فتم نقله الى المستشفى الجهوي ورغم الاسعافات التي قدمها له الاطار الطبي الا انه فارق الحياة في حدود منتصف الليل متأثرا بالإصابات البليغة التي لحقت به.
ووفق ما أفادنا به الناطق الرسمي باسم محكمة قبلي خليل بن فرج فإنه تم حصر الشبهة في تلميذ يبلغ من العمر 15 عاما وتربطه به علاقة صداقة وقد شوهد معه قبل الحادثة كما ذكر بعض الشهود أن هناك خلافات بينهما قد تكون الدافع للجريمة.
وقد تم ايقافه وإحالته على قاضي تحقيق الأطفال للتحقيق معه حول ملابسات الجريمة غير أن التلميذ المشتبه به مازال مصرا على إنكار الجريمة المنسوبة إليه.
ووفق المعطيات الأولية فإن خلافا جد بين القاتل والقتيل بسبب مباراة كرة قدم شاركا فيها ليحتد الخلاف بينهما وانتهى بقتل أحدهما للآخر.
◗ مفيدة القيزاني

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد