النادي البنزرتي: واتارا يقود الهجوم.. والصحراوي يتخلف - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Apr.
24
2019

النادي البنزرتي: واتارا يقود الهجوم.. والصحراوي يتخلف

الأربعاء 23 جانفي 2019
نسخة للطباعة
النادي البنزرتي: واتارا يقود الهجوم.. والصحراوي يتخلف

بعد حوالي سنتين من الترحال بين عدد من ملاعب الجهة والعاصمة، وما رافق ذلك من معاناة وأعباء مادية، يعود أبناء المدرب منتصر الوحيشي اليوم الى ملعب 15 أكتوبر ببنزرت، بعدما لبس حلة جميلة من العشب الأخضر كانت للاعبين صباح أمس الثلاثاء مصافحة لهم معه في حصة تدريبية خفيفة، خصصها الاطار الفني لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيتم اعتمادها اليوم أمام الترجي التونسي في لقاء مؤجل لحساب الجولة الختامية لمرحلة الذهاب. عودة انتظرها الأحباء طويلا، وابتهجوا بها، خصوصا وأنها تزامنت مع مباراة من الوزن الثقيل، ورهانها المرتبة الأولى، علما بأن السلط الجهوية المعنية قد خصصت 6 آلاف تذكرة لأحباء النادي البنزرتي. وحتى تعم الفرحة كامل أرجاء الولاية منحت هيئة النادي عددا من التذاكر لخلايا الأحباء المنتشرة بمختلف الجهات مثل أوتيك والخيتمين وكاب زبيب وبازينة والعالية وغيرها، لتتغنى الولاية كلها اليوم وبصوت واحد باسم النادي البنزرتي.
واتارا أساسي
ويبدو من خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها اللاعبون صباح أمس أن المهاجم الايفواري ابراهيم واتارا سيكون أساسيا اليوم ضد الترجي، بينما سيؤثث محور الدفاع كل من صديق الماجري ووسام بوسنينة، ووجدي الجباري مركز الظهير الأيسر، وهو ما يعني تخلف المدافع مروان الصحرواي عن اللقاء. وأما بالنسبة الى خط الوسط الدفاعي فان المهمة ستوكل الى قائد الفريق بلال السعيداني، الى جانب حليم الدراجي أو أليو سيسي، اذ يبدو أن الأمر لم يحسم بعد.
التشكيلة المحتملة
خميس الثامري، محمد الحبيب يكن، وجدي الجباري، صديق الماجري، وسام بوسنينة، بلال السعيداني، أليو سيسي أو حليم الدراجي، حسام الحباسي، فادي بن شوق، فهمي المعواني وابراهيم واتارا.
◗ منصور غرسلي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة