كرة السلة: النجم الساحلي والملعب النابلي يبحثان عن أول انتصار - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Oct.
21
2019

كرة السلة: النجم الساحلي والملعب النابلي يبحثان عن أول انتصار

الأربعاء 23 جانفي 2019
نسخة للطباعة
كرة السلة: النجم الساحلي والملعب النابلي يبحثان عن أول انتصار

تدور اليوم مباريات الجولة الثالثة لمجموعة التتويج وتتضمن مواجهات من الوزن الثقيل وفي مقدمتها قمة النجم الساحلي والنجم الرادسي.. ولئن يطمح فريق الضاحية الجنوبية إلى مواصلة عروضه وسلسلة نتائجه الايجابية حيث لم ينهزم في أي مباراة ليتصدر بذلك مجموعة التتويج برصيد 5 نقاط في المقابل فان النجم الساحلي يبحث عن انتصاره الاول اذ انه يحتل ذيل الترتيب بنقطتين ولم ينجح فريق جوهرة الساحل في الخروج من أزمة النتائج وترشحه بصعوبة الى مرحلة التتويج تؤكد الصعوبات التي يمر بها الفريق.
وفي نابل يطمح الملعب النابلي بدوره إلى تعديل الاوتار وتحقيق انتصاره الاول منذ انطلاق مرحلة التتويج في حوار ينتظر أن يكون صعب وحماسيا أمام الجار الدالية الرياضية التي انتصرت في مواجهتها الاخيرة على حساب الشبيبة القيروانية.. وقدمت الدالية هذا الموسم عروضا جيدة واكدت أنها فريق لا يستهان به.
وفي اللقاء الاخير في برنامج مباريات الجولة الثالثة لمجموعة التتويج تصطدم الشبيبة القيروانية بالاتحاد المنستيري ويأمل فريق الاغالبة تدارك هزيمته في الجولة الفارطة والابقاء على حظوظه كاملة للترشح لـ»السوبر بلاي أوف» في مهمة تبدو صعبة امام الاتحاد المنستيري الذي حقق المطلوب بعد مرور جولتين ويرنو بدوره الى تحقيق انتصار جديد ينعش به حظوظه في الترشح لـ»السوبر بلاي أوف».
البرنامج:
مجموعة التتويج:

قاعة نابل (18.00): الملعب النابلي -الدالية الرياضية
قاعة القيروان (18.00): شبيبة القيروان -الاتحاد المنستيري
قاعة سوسة (18.00): النجم الساحلي -النجم الرادسي
نجاة أبيضي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة