الأولمبي الباجي.. بعد انسحاب المدرب شكري البجاوي: محمد القيزاني هو البديل وقتيا - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Jul.
21
2019

الأولمبي الباجي.. بعد انسحاب المدرب شكري البجاوي: محمد القيزاني هو البديل وقتيا

الثلاثاء 22 جانفي 2019
نسخة للطباعة
الأولمبي الباجي.. بعد انسحاب المدرب شكري البجاوي: محمد القيزاني هو البديل وقتيا

تعثر الاولمبي الباجي بالتعادل امام جمعية جربة دفع بمدربه شكري البجاوي الى اعلان انسحابه وطلب اعفائه من مهامه الفنية على رأس فريق اللقلق...
هيئة منير بن صخرية تدارست الوضعية من جميع جوانبها،خلال اجتماعها الطارئ، وبعد قبول انسحاب البجاوي من تدريب الفريق قررت اعفاء الممرن المساعد صابر المحمدي ومدرب الحراس مقابل الابقاء على المعد البدني محمد بن مسعود مع الاستنجاد بالمدرب محمد القيزاني في انتظار تعيين ممرن اول جديد ومدرب حراس مرمى جديد... وبالتالي سيعمل الثنائي محمد القيزاني ومحمد بن مسعود على اعداد مجموعة الباجية قبل ملاقاة الترجي الرياضي الجرجيسي السبت القادم في اطار منافسات الجولة الثانية اياب للرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم... علما وان الشارع الرياضي طالب منذ مدة بتغيير الاطار الفني الذي وجد  عديد  الصعوبات منذ قدومه والتعامل مع اللاعبين.. وآخرها مناوشة حادة مع قائد الفريق امير الدريدي دفعت به الى مغادرة التدريبات..

التريث المطلوب...
تفادت الهيئة المديرة للاولمبي الباجي التسرع في تعيين خليفة لشكري البجاوي الذي لم يكن محظوظا بالمرة ومر بجانب الحدث رغم ممهدات النجاح المتوفرة... كمال قنديل واعضاده اختاروا التريث في انتظار الاجماع حول مدرب وحيد وذلك بعد تشتت اصوات الاعضاء بين الهادي المقراني وعفوان العربي ومختار العرفاوي.. ولو ان الساحة الرياضية بالجهة تعج بالكفاءات  نخص بالذكر منهم ماهر الزديري ونبيل بالشاوش وفوزي الورغي...
العرفاوي مطلب الشارع الرياضي..
اختارت عديد المواقع الرياضية دعم الفني مختار العرفاوي بصفة ساحقة وطالبت بترسيمه على راس الجهاز الفني لفريق اللقلق مؤكدة ثقتها في قدرة  «ولد مدللة» على اعادة الفريق الى موقعه الصحيح كمنافس جدي وفعلي نحو الصعود الى مصاف نوادي النخبة الممتازة... خبرة وحنكة العرفاوي مكنته من جني اجماع كافة اهل الاختصاص على امل فرض الانضباط وتجسيد تطلعات الانصار والاحباء رغم محدودية الزاد البشري..
ليبقى السؤال المطروح هل تستجيب الهيئة المديرة الى تطلعات واختيارات الشارع الرياضي وتمكن العرفاوي من اخذ المشعل نحو استفاقة حاسمة ملؤها النقلة النوعية اداءا ونتيجة في اتجاه الصدارة وتحقيق الصعود المنشود...ام ان الاختيار سيكون مغايرا؟
◗ صلاح الدين البلدي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة