النادي البنزرتي: حصة تدريبية وحيدة اليوم بملعب 15 أكتوبر - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Apr.
24
2019

النادي البنزرتي: حصة تدريبية وحيدة اليوم بملعب 15 أكتوبر

الثلاثاء 22 جانفي 2019
نسخة للطباعة
النادي البنزرتي: حصة تدريبية وحيدة اليوم بملعب 15 أكتوبر

يجري أبناء المدرب منتصر الوحيشي صباح اليوم الحصة التدريبية الأخيرة قبل ملاقاة الترجي التونسي بمعشب 15 أكتوبر، وهي الحصة التدريبية الوحيدة لهم بـ«الكانز» إذ تدرب اللاعبون في الأيام القليلة الماضية بمنزل جميل والعاصمة. ومن المنتظر أن يخصص المدرب تمارين اليوم لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيعتمدها غدا أما فريق باب سويقة،  وتحديد التشكيلة الأساسية التي سيعول عليها في تلك المباراة.  وسيتولى اللاعبون إثر ذلك إلى النزل للتركيز على المباراة.
عناية خاصة بواتارا
وفي سياق مواز يولى الإطار الفني المهاجم إبراهيم واتارا عناية خاصة؛ إذ استأنف هذا اللاعب التمارين منذ حوالي أسبوعين فقط، حتى تصل جاهزيته البدنية إلى مستوى يمكنه من اللعب لأطول فترة ممكنة. ويأتي هذا الاهتمام بواتارا لقدرته على تقديم الإضافة، بفضل ما يختزنه من مهارات كروية عالية وقدرة فائقة على التخلص من رقابة الدفاع إضافة إلى تمريراته الدقيقة.
المعواني مكان العونلي
وأما بالنسبة إلى اللاعب الذي سيتم التعويل عليه خلفا للهداف زياد العونلي الذي تحول إلى نادي الباطن السعودي، فإن النية تتجه على ما يبدو إلى منح الثقة إلى فهمي المعواني، بعدما تم اختباره في هذا المركز في المقابلتين الوديتين مع شبيبة طبربة ومستقبل سكرة، وأظهر استعدادات طيبة.
المدرب المساعد بالبحرين
ومن جهة أخرى يسجل الطاقم الفني يوم غد تغيب المدرب المساعد صابر عبداللاوي الذي علمنا بأنه تحول إلى البحرين حيث تعاقد مع أحد الأندية للتدريب هناك. وكان عبداللاوي وهو أكاديمي مكلفا ضمن الطاقم الفني بمعاينة منافسي الفريق، وتقديم التقارير الفنية بشأنهم.
◗ منصور غرسلي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة