النادي الصفاقسي: ارتياح لقرعة «الكاف».. وعلاء المرزوقي يتخلف عن لقاء اتحاد بن قردان - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 5 أفريل 2020

تابعونا على

Apr.
5
2020

النادي الصفاقسي: ارتياح لقرعة «الكاف».. وعلاء المرزوقي يتخلف عن لقاء اتحاد بن قردان

الثلاثاء 22 جانفي 2019
نسخة للطباعة
النادي الصفاقسي: ارتياح لقرعة «الكاف».. وعلاء المرزوقي يتخلف عن لقاء اتحاد بن قردان

بعد الانتصار العريض على  فايبرس الاوغندي بثلاثية نظيفة مساء اول امس الاحد والترشح المستحق الى دوري المجموعات  تمت عملية القرعة صباح امس الاثنين بمقر الكنفدرالية الافريقية بالقاهرة واسفرت القرعة عن تواجد النادي الصفاقسي في المجموعة الثانية الى جانب النجم الساحلي ورانجرز اينوغو النيجيري وساليتاس البوركيني.
نتائج عملية القرعة اعتبرها عدد من الانصار انها طيبة وانها ستجنب الفريق التنقلات الافريقية الطويلة كما حصل في الدورين السابقين الى زامبيا واوغندا ويكون بمقدور «السي اس اس» التنقل في رحلات مباشرة الى بوركينا فاسو ونيجيريا علما بانه في مرحلة الذهاب لن يتنقل الفريق الى خارج الحدود باعتبار انه سيلعب مباراته الاولى خارج القواعد مع النجم الساحلي في سوسة ثم يستقبل في صفاقس رانجرز اينوغو النيجيري وساليتاس البوركيني.
النجم في 4 مناسبات ومع رانجرز اينوغو للمرة الثانية
حين مشاركته ضمن المجموعة الثانية فان النادي الرياضي الصفاقسي سيلعب للمرة الرابعة مع النجم الساحلي بعد سنوات 1999 في الدور ربع النهائي والترشح للنجم و2008 في الدور النهائي والتتويج للنادي الصفاقسي من اولمبي سوسة و2013 في دوري المجموعات والتاهل والتتويج للنادي الصفاقسي سنتها
كان سيلعب الفريق للمرة الثانية مع رانجرز اينوغو النيجيري سنة 2013 والترشح للنادي الصفاقسي في الدور السادس عشر مكرر مستفيدا من احتراز فني على الفريق النيجيري.
التنقل الى جرجيس بـ20 لاعبا
تنقل النادي الرياضي الصفاقسي ظهر امس الاثنين الى جرجيس في تربص اعدادي قصير لمباراة اتحاد بن قردان المبرمجة غدا الاربعاء لحساب الجولة 13 من البطولة والتي سيتولى ادارتها الحكم هيثم قيراط . وقد وجه المدرب رود كرول الدعوة الى 20 لاعبا للمشاركة في التنقل.
الحمدوني يعود والمرزوقي يتخلف
من ضمن العشرين لاعبا المدعويين تواجد المهاجم جاسم الحمدوني بعد تعافيه من الاصابة العضلية التي جعلته يتغيب عن مباراتي فايبرس الاوغندي ومقابل هذه العودة منح المدرب رود كرول اعفاء لعلاء المرزوقي حتى يتغيب عن الرحلة بعد الاوجاع التي شعر بها في رجله خلال المباراة مع فايبرس مساء اول امس الاحد.
◗ يوسف لطيف

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة