الاتحاد المنستيري بطل الجولة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Apr.
26
2019

كرة السلة.. الجولة الثانية لـ"البلاي- أوف"

الاتحاد المنستيري بطل الجولة

الاثنين 21 جانفي 2019
نسخة للطباعة

خرج الإتحاد الرياضي المنستيري بطل الجولة الثانية للذهاب من مرحلة البلاي اوف بانتصاره الكبير على جاره النجم الساحلي في دربي الساحل الذي وضع الفريقين وجها لوجه بقاعة عاصمة الرباط 68ـ54.

ولئن بدأ فريق جوهرة الساحل اللقاء لصالحه آخذا الأسبقية على امتداد الفترة الأولى التي أنهاها متقدما بخمس نقاط 12ـ17, فقد نجح الإتحاد بعد فترة ثانية غلب عليها التعادل والتسابق والتلاحق في التسجيل, في افتكاك الأسبقية عند نهاية الشوط بفضل سلة ثلاثية لناجي الجزيري 29ـ27. واستغل المحليون تراجع مردود منافسهم بعد فترة الاستراحة لرفع تقدمهم إلى 11 نقطة 52ـ41 فاسحين المجال للسيطرة على مجريات اللعب خلال الفترة الرابعة والأخيرة والخروج بنقطتي الفوز 68ـ54 في حوار تألق فيه بالخصوص قيدوم الفريق رضوان سليمان واللاعب الدولي فراس لحياني.

وبهذه النتيجة يبقى النجم الساحلي في المرتبة الأخيرة برصيد هزيمتين فيما ينفرد الإتحاد المنستيري بالمرتبة الثانية وراء متصدر الترتيب النجم الرادسي الذي عاد بانتصار ثمين من نابل بانتصاره على الملعب النابلي بفارق سلتين 52ـ56 في لقاء بدأه فريق عاصمة الفخار بقوة وفرض سيطرة جلية على اللعب خلال الشوط الأول إلا أنه لم يجد القوى الكافية للحفاظ على تقدمه مفرطا في انتصار كان في متناوله ليجد نفسه في المركز الأخيرة بمعية النجم الساحلي الفريقان اللذان انقادا إلى الهزيمة بعد جولتين من السباق.

وفي قاعة قرمبالية وفي مباراة بطولية تمكنت الدالية الرياضية من تحقيق الانتصار على حساب شبيبة القيروان 82ـ75.

وستلتقي الدالية الرياضية بقرمبالية في الجولة الثالثة المبرمجة بعد يوم الغد الأربعاء مع الملعب النابلي في نابل بينما تستقبل الشبيبة الإتحاد المنستيري وينزل النجم الرادسي ضيفا على النجم الساحلي بالقاعة الأولمبية بسوسة.

النتائج:

الإتحاد المنستيري ـ النجم الساحلي : 68 ـ 54

الملعب النابلي ـ النجم الرادسي : 52ـ 56

الدالية الرياضية ـ شبيبة القيروان: 82ـ 75

الترتيب:

1 النجم الرادسي   5

2 الإتحاد المنستيري  4

3 الدالية الرياضية    3

ـ شبيبة القيروان       3

5 الملعب النابلي      2

ـ النجم الساحلي       2.

برنامج الجولة الثالثة يوم الأربعاء:

قاعة نابل:

الساعة 18: الملعب النابلي ـ الدالية الرياضية

قاعة القيروان:

الساعة 18: شبيبة القيروان ـ الإتحاد المنستيري

قاعة سوسة:

الساعة 18: النجم الساحلي ـ النجم الرادسي

وهبي

إضافة تعليق جديد