الشابة لمواصلة التألق ومنزل بورقيبة وباجة أمام تحد كبير - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Aug.
19
2019

المباريات المتأخرة للرابطة 2

الشابة لمواصلة التألق ومنزل بورقيبة وباجة أمام تحد كبير

السبت 19 جانفي 2019
نسخة للطباعة

تدور اليوم المباريات المتأخرة لحساب الجولة الثانية إيابا لبطولة الرابطة المحترفة الثانية وتتضمن ثلاث مباريات من المجموعتين الاولى والثانية وكانت مباراتا جمعية جربة والأولمبي الباجي من جهة ومنزل بورقيبة والملعب الصفاقسي من جهة أخرى قد تأجلت بسبب التزامات عناصرها مع المنتخب الاولمبي فيما تأجلت مباراة نادي جبنيانة وهلال الشابة لأسباب أمنية.

وفي المجموعة الاولى تطلع جمعية جربة إلى تحقيق انتصارها الاول منذ انطلاق البطولة اذ تحتل المركز الاخير برصيد 5 نقاط وبعد استفادتها من المركاتو الشتوي من خلال تعزيز رصيدها البشري فانها مطالبة بالانتفاضة والاستفاقة أمام الأولمبي الباجي المطالب بدوره بتعديل المسار والعودة بنتيجة ايجابية وأمامه فرصة هامة للعودة بانتصار يخول له الالتحاق بمستقبل المرسى في المركز الثاني رغم صعوبة المهمة اذ أنه لم يكن موفقا في أغلب تنقلاته منذ انطلاق الموسم وزاد العقم الهجومي الطين بله اذ أنه ورغم فرض سيطرته على أغلب منافسيه فانه فشل في تجسيد الفرص المتاحة فهل يضع حدا لهذا الفشل؟.

وفي المجموعة الثانية يستقبل نادي جبنيانة فريق هلال الشابة ويطمح الفريق المحلي الى التدارك والاستفاقة بعد سلسلة من الهزائم في الجولات الاخيرة لمرحلة الذهاب لم ينجح في وضع حد لها مع انطلاق مرحلة الاياب وبالتالي فان استعادة ثقة جمهوره وعودة الثقة للاعبين تفرض عليه الفوز في مواجهة اليوم لكن من سوء حظه فان يصطدم بفريق قوي لم يعرف طعم الهزيمة ألا وهو هلال الشابة الذي فرض سيطرته على المجموعة الثانية والتي يتصدرها برصيد 32 نقطة وهو فريق قوي ومنظم دفاعيا وهجوميا وسيدخل هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة مثل بقية المواجهات وقد يستغل الضغط المسلط على مضيفه لمباغتته في عقر داره.

اما المباراة الثالثة والاخيرة في البرنامج فانها تجمع الملعب الافريقي لمنزل بورقيبة وبالملعب الصفاقسي.. وسيكون الفريق المحلي امام تحد كبير اذ أن الانتصار في مباراة اليوم يخول له الانفراد بالمركز الثاني خلف هلال الشابة والتعادل يمكنه من تقاسم المركز الثاني مع قوافل قفصة.. ويبدو ان كل العوامل لصالح منزل بورقيبة لكسب الرهان رغم انه يستضيف الملعب الصفاقسي وهو منافس لا يستهان به وقادر على المباغتة.

وتجدر الإشارة إلى أن الملعب الصفاقسي يحتل المركز السادس برصيد 17 نقطة بينما يحتل الملعب الافريقي لمنزل بورقيبة المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

البرنامج:

المجموعة الأولى

ملعب حومة السوق (14.00):جمعية جربة -الأولمبي الباجي (نضال بلطيف)

المجموعة الثانية

ملعب جبنيانة (14.00): نادي جبنيانة -هلال الشابة (محرز المالكي)

ملعب منزل بورقيبة (14.00):م.إ لمنزل بورقيبة -الملعب الصفاقسي (أسامة رزق الله)

نجاة أبيضي

إضافة تعليق جديد