رابطة الأبطال الإفريقية.. اليوم في المنزه والاسماعيلية (س 14 وس 17 ): الترجي لمواصلة إسعاد الأنصار.. والإفريقي لتصحيح المسار - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Apr.
26
2019

رابطة الأبطال الإفريقية.. اليوم في المنزه والاسماعيلية (س 14 وس 17 ): الترجي لمواصلة إسعاد الأنصار.. والإفريقي لتصحيح المسار

الجمعة 18 جانفي 2019
نسخة للطباعة
رابطة الأبطال الإفريقية.. اليوم في المنزه والاسماعيلية (س 14 وس 17 ): الترجي لمواصلة إسعاد الأنصار.. والإفريقي لتصحيح المسار

تدور اليوم الجمعة الدفعة الاولى من مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات في رابطة الأبطال الافريقية.. وستكون الجماهير التونسية على موعد مع مواجهتي ممثلينا في المسابقة.
ويستقبل الترجي الرياضي بلاتينيوم الزمبابوي في ملعب المنزه بداية من الساعة (14.00) بادارة الحكم باكارا غاساما فيما ينزل النادي الافريقي ضيفا على الاسماعيلي المصري انطلاقا من الساعة (17.00) ويدير اللقاء الحكم نيانت اليوم.
ويستضيف ملعب المنزه مباراة الترجي الرياضي وبلاتينيوم الزمبابوي دون حضور الجمهور بسبب العقوبة المسلطة على الفريق من الـ»كاف» ويطمح فريق باب سويقة الى تحقيق انتصاره الأول للانفراد بصدارة مجموعته بعد أن اكتفى بالتعادل في الجولة الافتتاحية أمام حوريا كوناكري في غينيا.
وسيكون الانتصار في مباراة اليوم أفضل هدية للأنصار بمناسبة مائوية الفريق وشهدت الايام الاخيرة احتفالات صاخبة لاحباء الاحمر والاصفر في كامل انحاء الجمهورية وخاصة في معقل الفريق بباب سويقة وبمقره بحديقة حسان بلخوجة في أجواء لم يشهد مثلها سابقا سيخلدها التاريخ.
وتعتبر هذه الأجواء الاحتفالية خير حافز للاعبين لتحقيق المهم وكسب الرهان ويتسلح الترجي بخبرته الافريقية والمعنويات المرتفعة للاعبين وأيضا بزاده البشري الثري اذ أن المدرب معين الشعباني لديه خيارات عديدة وينتظر ان تسجل التشكيلة مقارنة بالمباراة الاخيرة ضد اتحاد بنقردان عودة العناصر الأساسية وأيضا سيستعيد الفريق خدمات سعد بقير وفرانكوم.
ويعاني فريق باب سويقة مشاكل كبيرة على مستوى الأداء الدفاعي الذي يعتبر الحلقة الأضعف في الفريق والاطار الفني مطالب بتعديل الأوتار وايجاد الحلول انطلاقا من مواجهة اليوم خصوصا وأن الفريق تجنب الهزيمة أمام حوريا كوناكري بفضل تألق رامي الجريدي الذي قدم مباراة بطولية.
وفي ملعب الاسماعيلية ينزل النادي الافريقي ضيفا على الاسماعيلي المصري بحثا عن التدارك بعد الهزيمة في الجولة الافتتاحية ضد فريق قسنطينة الجزائري.
ويصارع فريق باب الجديد اليوم من أجل كسب أولى نقاطه في رحلة دور المجموعات في مواجهة تبدو صعبة جدا أمام فريق لا يستهان به ويبحث بدوره عن انتصاره الأول بعد هزيمته في الجولة الفارطة أمام مازمبي الكونغولي (2-0).. ويدخل ممثلنا هذا اللقاء تحت شعار ممنوع الهزيمة حتى لا يفقد حظوظه في الترشح ويعلم مسبقا أن نتيجة ايجابية حتى وان كانت التعادل ستنعش حظوظه.
ويخوض النادي الافريقي لقاء اليوم بامكانيات محدودة جدّا في ظل العقوبة المفروضة عليه من قبل «الفيفا» والتي تمنعه من القيام بانتدابات خلال فترة التنقلات الشتوية والصيفية والتي حرمته من اثراء رصيده البشري بالاضافة إلى الغيابات العديدة أبرزها الجزائري بلخيثر الذي تم التفريط فيه في المقابل تشهد التشكيلة عودة وسام يحي والمنوبي الحداد.. كما تم تطعيم المجموعة ببعض الشبان على غرار يوسف العياشي الذي التحق بالمجموعة.
البرنامج:
ملعب المنزه (14.00): الترجي الرياضي -بلاتينيوم الزمبابوي (الحكم باكارا غاساما)
ملعب الاسماعيلية (17.00): الاسماعيلي المصري -النادي الافريقي (الحكم نيانت اليوم).
◗ نجاة أبيضي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة