النادي الصفاقسي: جدل حول ضربة جزاء شرعية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Feb.
24
2020

النادي الصفاقسي: جدل حول ضربة جزاء شرعية

الجمعة 18 جانفي 2019
نسخة للطباعة
النادي الصفاقسي: جدل حول ضربة جزاء شرعية

رغم حالة الارهاق جراء التنقلات المتتالية فان النادي الرياضي الصفاقسي عرف كيف يعود من ملعب المطوية بانتصار ثمين ومستحق على حساب مستقبل قابس لحساب المباراة المؤجلة من الجولة 12 للبطولة.
انتصار كان مستحقا وباصرار وعزيمة اللاعبين وقام اشرف الزواغي بالتوقيع على الهدف الاول من مخالفة مباشرة ثم سجل حمزة المثلوثي هدف الانتصار من ضربة جزاء.
 وبتاكيد الفنيين وخبراء التحكيم فان ضربة الجزاء التي تحصل عليها النادي الرياضي الصفاقسي  ضد مستقبل قابس اثر عرقلة فراس شواط هي ضربة جزاء شرعية لان الدفع كان واضحا داخل المنطقة المحرمة ولذلك لم يتردد الحكم يوسف السرايري ومساعده  في الاعلان عنها وبالتالي فان الضجيج الذي اراده البعض ومنهم رئيس الهيئة المديرة لمستقبل قابس هو ضجيج مفتعل ..
الخيارات متوفرة
رغم عديد الاصابات فان الهيئة المديرة وفرت الخيارات للاطار الفني للتعامل مع الرصيد البشري المتوفر كميا ونوعيا وقد عول المدرب على محمد علي منصر كاساسي وشرك عدة لاعبين اثناء اللعب وهم نذير القريشي مكان الحرزي   وفراس شواط مكان مانوتشو ثم الحبيب الوسلاتي مكان محمد علي منصر وبقي على البنك من دون دخول الحارس الاحتياطي محمد الهادي قعلول ونور الزمان الزموري وفراس مقني وكينغزلي سوكاري.
المثلوثي يغيب والمرزوقي يعود
يستعد النادي الرياضي الصفاقسي الان لمقابلة اياب الدور السادس عشر مكرر من كاس الكنفدرالية مع فايبرس الاوغندي  هذا الاحد في السادسة نساء بملعب الطيب المهيري بصفاقس وسيتغيب عن اللقاء الظهير الايمن حمزة المثلوثي بسبب عقوبة الانذار الثاني فيما يعود علاء المرزوقي الذي استوفى العقوبة ومنتظر ان يمنح رود كرول ثقته لقلب الدفاع نور الزمان الزموري ليلعب ظهيرا ايمن.
اليوم يصل الفريق الأوغندي
سيصل الفريق الاوغندي فايبرس بعد ظهر اليوم الى مطار تونس قرطاج استعدادا لمقابلة الاياب مع النادي الصفاقسي ومباشرة سيتحول الى صفاقس وسيجد في استقباله شهاب الشريف وهو المكلف من النادي الصفاقسي باستقبال الفرق الأجنبية كما انه يملك الخبرة الكافية ويؤدي عمله بمنتهى الاتقان والحرفية مما جلب له الاشادة.
الحكام يحلون اليوم
كما سيحل اليوم الجمعة طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة بقيادة الغاني دانيال لاريا ويتركب طاقم التحكيم من دانيال لاريا وعبد اللطيف اداري من غانا وابال بابا وصاموال بواديتاكام من نبجيريا  كما سيصل ايضا المراقب المغربي عبد الله ابو القاسم.
◗ يوسف لطيف

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة