الناطق باسم الداخلية لـ «الصباح نيوز»: لم نسجل أي انحرافات أو مشاكل في التحركات العمالية في مختلف الجهات - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Dec.
14
2019

الناطق باسم الداخلية لـ «الصباح نيوز»: لم نسجل أي انحرافات أو مشاكل في التحركات العمالية في مختلف الجهات

الجمعة 18 جانفي 2019
نسخة للطباعة
الناطق باسم الداخلية لـ «الصباح نيوز»: لم نسجل أي انحرافات أو مشاكل في التحركات العمالية في مختلف الجهات

أكّد، أمس، الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية سفيان زعق عدم تسجيل أيّ تصادمات أو انحرافات أو مشاكل خلال تأمين الوحدات الأمنية للمسيرات والتجمعات العمالية في مختلف جهات تراب الجمهورية.
وأفاد زعق في تصريح لـ «الصباح نيوز» أنّ الوحدات الأمنية كانت على أتم الاستعداد وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة للحيلولة دون تسجيل أي انحراف أو تعكير لصف الجو العام في يوم الإضراب العام في الوظيفة العمومية والقطاع العام، متقدما بالشكر للوحدات الأمنية التي كانت في مستوى عال من الحرفية في التعامل مع مثل هذه الاحداث. وأضاف زعق بأنّه سُجّل حضور أمني مُكثّف تجنبا لأي طارئ أو محاولات للانحراف بالمسيرات والتجمعات العمالية..
وقد كان عدد من المواطنين قد عبّروا في تصريح لـ «الصباح نيوز» عن استحسانهم للتواجد الأمني المُكثف في مداخل شارع بورقيبة للعاصمة، مُعتبرين أنّ انتهاء المسيرة التي انتظمت بشارع بورقيبة في العاصمة والتجمع العمالي ببطحاء محمد علي دون تسجيل أيّ تصادم مع الوحدات الأمنية ودون تسجيل أيّ أحداث تُذكر يُعدّ نجاح أمني جديد يُؤكّد انّ «الأمن التونسي أمن جمهوري».
◗ عبير

إضافة تعليق جديد