اللقاءات المؤجلة للجولة 12 للبطولة : أمس.. الترجي يهزم اتحاد بن قردان بثنائية وينفرد بالصدارة اليوم.. «الجليزة» للخروج من القاع والصفاقسي لتشديد الملاحقة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Apr.
26
2019

اللقاءات المؤجلة للجولة 12 للبطولة : أمس.. الترجي يهزم اتحاد بن قردان بثنائية وينفرد بالصدارة اليوم.. «الجليزة» للخروج من القاع والصفاقسي لتشديد الملاحقة

الأربعاء 16 جانفي 2019
نسخة للطباعة
اللقاءات المؤجلة للجولة 12 للبطولة : أمس.. الترجي يهزم اتحاد بن قردان بثنائية وينفرد بالصدارة  اليوم.. «الجليزة» للخروج من القاع والصفاقسي لتشديد الملاحقة

نجح الترجي الرياضي في كسب الرهان أمام اتحاد بن قردان بفوزه بنتيجة (2-0) في المباراة المتأخرة التي جمعتهما لحساب الجولة 12 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى وبهذا الانتصار انفرد الترجي بصدارة البطولة برصيد 29 نقطة متقدما على ملاحقه النادي البنزرتي بـ3 نقاط في انتظار التأكيد في مباراته المتأخرة والاخيرة لحساب الجولة 13 ضد فريق عاصمة الجلاء.
وسجل هدفي الترجي الرياضي كل من آدم الرجايبي في 27 دق وهيثم الجويني في 87 دق.. في المقابل تجمد رصيد بن قردان في المركز الثامن برصيد 14 نقطة.
ويكتمل نصاب الجولة 12 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى باجراء المباراة المتأخرة بين مستقبل قابس والنادي الصفاقسي  بملعب المطوية انطلاقا من الساعة (14.00) وبادارة الحكم يوسف السرايري.
وستدور مباراة اليوم تحت شعار ممنوع الهزيمة بما أن مستقبل قابس ليس أمامه أي خيار سوى الانتصار للخروج من قاع الترتيب في المقابل فان النادي الصفاقسي في حاجة ماسة للانتصار لمواصلة المراهنة على الصدارة.
وسيكون مستقبل قابس مطالبا بتعديل الاوتار ووضع حد لنتائجه السلبية والمتذبذبة والخروج من أسفل الترتيب يتطلب عزيمة وارادة قوية من اللاعبين المطالبين بتحمل مسؤولياتهم ومضاعفة مجهوداتهم من أجل انقاذ فريقهه وانعاش حظوظه في ضمان البقاء قبل الدخول في مرحلة الاياب التي ينتظر أن تكون ساخنة حيث ينتظر يشتد  فيها التنافس بين الفرق .
في المقابل فانه قد يكون لضيفه النادي الصفاقسي رأي آخر فهذا الأخير وبعد فوز الترجي الرياضي فانه لم يعد أمامه عدة خيارات اذ أنه مطالب بالانتصار لتشديد الملاحقة وانتظار عثرة للمتصدر في قادم الجولات.

الترتيب
1 -الترجي الرياضي 29
2 -النادي البنزرتي 26
3 -النادي الصفاقسي 25
4 -النجم الساحلي 21
5 -الملعب التونسي 19
-) اتحاد تطاوين   19
7-النادي الإفريقي 17
8- اتحاد بنقردان  14
9-الملعب القابسي 12
-) نجم المتلوي 12
-) شبيبة القيروان 12
12 -نادي حمام الانف 11
13-مستقبل قابس 9
14 -اتحاد بن قردان 7
◗ نجاة أبيضي

إضافة تعليق جديد