النجم الساحلي: الفينزويلي غونزالاس يمضي رسميا لمدة 3 مواسم ونصف - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Apr.
26
2019

النجم الساحلي: الفينزويلي غونزالاس يمضي رسميا لمدة 3 مواسم ونصف

الأربعاء 16 جانفي 2019
نسخة للطباعة
اليوم ود مع اتحاد المنستير.. والمنتدبون الجدد في الموعد
النجم الساحلي: الفينزويلي غونزالاس يمضي رسميا لمدة 3 مواسم  ونصف

اعلنت هيئة  النجم الساحلي امس  انها عززت صفوف الفريق رسميا  باللاعب الفنزويلي داروين غونزالاس  ميندوزا الذي امضى عقدا لمدة 3 مواسم و نصف.
وتجدر  الاشارة الى ان داروين غونزالاس من مواليد 20 ماي 1994  (24 عاما ) هداف فريق ديبورتيفو لاقويرا الذي يشارك في كأس ليبارتادورس، وقد سجل خلال الموسم المنقضي 17 هدفا و يشغل خطة متوسط ميدان هجومي.
ولاعب المنتخب الأولمبي عيفية
كل يوم يحصل الجديد، وبين الساعة والأخرى تتم انتدابات إضافية من تونس أو الخارج لتصل حد جنوب أمريكا وفينويلا، وآخر ما جد في هذا الاطار هو انتداب لاعب المنتخب الأولمبي فراس عيفية من الأولمبي الباجي  الذي امضى عقدا   مدته 4 مواسم ونصف وهو من اللاعبين الشبان (أقل من 21 سنة)، و لعب خلال العام الماضي 23 مقابلة سجل 13 هدفا مع 4 تمريرات محققة لاهداف أخرى... وقد تم الاتفاق مع فريقه  على أن يواصل هذا اللاعب مشواره مع فريقه الأولمبي الباجي في إطار اعارة لمدة 6 أشهر ليكون بعد 30 جوان القادم على ذمة ناديه الجديد . النجم الساحلي.
◗ بشير الحداد

 

 

اليوم ود مع اتحاد المنستير.. والمنتدبون الجدد في الموعد

بعد أن تعذر على النجم اجراء لقاء ودي خلال تربص جربة لانشغال الفرق هناك بالاعداد لاستئناف النشاط، تتاح الفرصة اليوم من خلال برمجة مقابلة في نفس الاتجاه مع الفريق الجار الاتحاد المنستيري... ومن المنتظر أن يكون هذا الموعد الذي سيحتضنه الملعب الأولمبي بسوسة انطلاقا من الثانية والنصف بعد الزوال فرصة أمام الاطار الفني للفريقين قصد اقحام العناصر الجديدة المنتدبة وبالتالي الوقوف على حقيقة امكانياتهم وتقسيم القدرة المتوفرة لديهم للاضافة المنشودة خلال مرحلة الإياب وما يتبعها من التزامات ومواعيد.
اول مشاركة للجزائري والغاني
لقاء اليوم سيمكن الممرن روجي لومار من أخذ فكرة ضافية عن بعض العناصر المنتدبة ومدى قدرتهم على تطعيم الخط الامامي للفريق، وتشمل العملية خاصة الثنائي، كريم العريبي وريشارد دانسو القادمين من الجزائر وغانا إضافة الى مواصلة الاعتماد على البورندي شاكا بيان فيني، والغيني أداتا دجاتا بعد نجاح تجربتهما في اللقاء الأخير أمام الملعب التونسي.
الشيخاوي وعمار الجمل وبن عمر جاهزون
لقاء اليوم ـ رغم طابعه الودي بين الجيران، الا انه سيكون فرصة سانحة أخرى نحو اقحام جزئي ولمدة زمنية قصيرة لبعض العناصر التي تغيبت خلال المدة الأخيرة لعوامل صحية ـ علاجية.. ويهم الأمر كلا من ياسين الشيخاوي الذي تماثل للشفاء اثر العملية الجراحية المجراة عليه عقب الإصابة بالكسر على مستوى اليد، وهو الآن سليم معافى، وكذلك عمار الجمل الذي اقتصر حضوره في اللقاء الأخير بسوسة على بنك البدلاء دون مشاركة، ثم محمد أمين بن عمر اثر حصول بعض الأوجاع على مستوى العضلات دون أي خطر.
منتصر عمار يستقيل
بعد فترة قصيرة من استقالة حكيم إبراهيم من خطة مدير رياضي للنجم وتعويضه بعماد المهذبي لمساعدة باتريك ويلد الذي تحول بدوره أول أمس إلى ايران صحبة جورج ليكانز، تحصل استقالة جديدة قام بها رئيس مركز تكوين الشبان منتصر عمار الذي شغل هذا المنصب بنجاح منذ أوت 2016... وحسبما ورد في رسالة الاستقالة الموجهة للنجم فإن الأسباب التي دعت ابن الفريق السابق الى اتخاذ هذا القرار تعود الى طبيعة الأوضاع غير المقبولة رغم المجهودات المبذولة لتحقيق الأهداف المرسومة وإرساء المكانة العلية لابناء النجم داخليا وخارجيا بالإضافة إلى ما أتخذ من قرارات وما صدر من إجراءات ساهمت بصورة فعالة في عرقلة طبيعة المسار المتوخي وهو ما تم ذكره بصورة مفصلة من طرف منتصر عمار في قراره الانسحاب من مهامه.
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة