النادي الصفاقسي.. في انتظار تأهيل القريشي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Aug.
17
2019

النادي الصفاقسي.. في انتظار تأهيل القريشي

الثلاثاء 15 جانفي 2019
نسخة للطباعة

ينتظر النادي  الصفاقسي هذه الايام ماراطون مقابلات على غاية من الاهمية وهو الذي يجري في ظرف 11 يوما 4 مقابلات منها 3 خارج القواعد واحداها تلك التي اجراها السبت الماضي في اوغندا وسيلعب غدا الاربعاء في ملعب المطوية مع مستقبل قابس ثم يوم الاحد بملعب الطيب المهيري مع فايبرس الاوغندي لحساب اياب الدور السادس عشر مكرر من كاس الكنفدرالية ثم يلعب الاربعاء المقبل المباراة المتاخرة للجولة 13 من البطولة مع اتحاد بن قردان في بن قردان.
من المطار الى النزل 
بسبب ماراطون هذه المقابلات وما تستنزفه من جهد وتركيز فان الفريق مباشرة بعد العودة من اوغندا عبر دبي توجه من مطار تونس قرطاج الى نزل الاقامة بصفاقس وهناك قضى اللاعبون ليلتهم ثم اجروا صبيحة امس حصة تدريبية خفيفة لازالة الاتعاب           
اليوم التنقل الى قابس
يجري النادي  الصفاقسي عشية اليوم الثلاثاء حصة تدريبية بملعب الطيب المهيري واثرها سيتحول الفريق الى قابس استعدادا للمقابلة المتاخرة من  الجولة 12 للبطولة مع مستقبل قابس والتي سيحتضنها ملعب المطوية غدا الاربعاء بداية من الساعة الثانية ظهرا.
عقد باربع سنوات مع الجزائري القريشي وانتظار تاهيله  
مباشرة بعد ان تلقت الهيئة المديرة الضوء الاخضر من المدرب الهولندي رود كرول سارعت الى ابرام عقد مع لاعب الرواق الهجومي الجزائري نذير القريشي يربطه بالفريق لمدة 4 سنوات وهذا اللاعب ينتظر التاهيل القانوني حتى يظهر في المقابلات.   
غيابات 
ما زال نزيف الاصابات يطال عددا من لاعبي النادي الصفاقسي مما اثر على الرصيد البشري نوعيا وقد انضاف هوبار الى قائمة المصابين التي يوجد فيها جاسم الحمدوني وحسام الدقدوق وعمر بوراوي ومحمد علي الطرابلسي.
تحكيم غاني لمباراة الاياب مع فايبرس الاوغندي
عينت  الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم  الحكم الغاني دانيال لاريا لكي  لادارة مباراة اياب الدور السادس عشر مكرر من كاس الكنفدرالية بين النادي  الصفاقسي وفايبرس الأوغندي وهذه المباراة ستدور يوم الاحد القادم 20 جانفي 2019 بداية من الساعة السادسة مساء.

 

يوسف لطيف

إضافة تعليق جديد