نهرهما عن التلفظ بعبارات نابية فأحالوه على الإنعاش.. - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

May.
23
2019

السيجومي

نهرهما عن التلفظ بعبارات نابية فأحالوه على الإنعاش..

الاثنين 14 جانفي 2019
نسخة للطباعة

تونس-الصباح الأسبوعي

أحيل أمام الدائرة الجنائية للمحكمة الابتدائية بتونس 5 أشخاص من بينهم شقيقان تعمدا الاعتداء بالعنف الشديد على شخص نجم عنه سقوط بدني (فقأ عينه) وانعدام النفع بهذا العضو والمشاركة في ذلك والتعدي على الأخلاق الحميدة وإحداث الهرج والتشويش طبق فصول الإحالة..

منطلق القضية الحال، خلاف جد بين المتضرر ومجموعة من الأشخاص كانوا بصدد لعب كرة القدم أمام منزله بأحد الأحياء الشعبية بالسيجومي..  فتناهت إلى مسامعه عبارات نابية يتلفظ بها هؤلاء الأشخاص فطلب منهم الكف عن ذلك خاصة وان والده المسن كان متواجدا أمام المنزل.. إلا أن المتهمين وهما شقيقان اعتديا عليه بالعنف ثم قاما برميه بحجر أصابه على مستوى عينه بينما تولى البقية ضربه بقضيب على مستوى رأسه مما استوجب نقله على جناح السرعة إلى مستشفى الهادي الرايس لأمراض العيون أين احتفظ به في قسم الإنعاش مدة 8 أيام.. وخضع إلى عمليات جراحية على عينه تبين على إثرها انه فقد البصر تماما..

باستنطاق الشقيقين المتهمين نفيا ما نسب إليهما من تهم مؤكدين أن المتضرر كان يلعب معهما كرة القدم وبعودته إلى المنزل حصل خلاف بينه وبين بعض الشبان الذين اعتدوا عليه نافين تورطهما في قضية الحال..

وحيث أن المتضرر أدلى بشهادة طبية ونتيجة اختبار طبي تفيد أن المتضرر فقد البصر تماما من عينه اليمنى بالإضافة إلى انخفاض بصره على مستوى العين اليسرى ومني بعجز بدني مستمر قدره 45 بالمائة..

فيما أحيل المتهمون بحالة سراح لمقاضاتهم من اجل ما نسب إليهم...

لمياء

إضافة تعليق جديد