النادي الافريقي ـ شباب قسنطينة (0 - 1) ...حتى ضربة الجزاء ذهبت ادراج الرياح - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 16 جانفي 2019

تابعونا على

Jan.
17
2019

النادي الافريقي ـ شباب قسنطينة (0 - 1) ...حتى ضربة الجزاء ذهبت ادراج الرياح

السبت 12 جانفي 2019
نسخة للطباعة

الملعب الاولمبي بسوسة ـ جمهور محترم العدد ـ تحكيم الغابوني ايريك كاتوغو

الانذارات : اسلام شحرور من شباب قسنطينة

الهدف الوحيد للقاء بامضاء عبد النور بلخير في الدقيقة 89 لفائدة قسنطينة

النادي الافريقي

سيف الدين الشرفي – بلال العيفة – فخر الدين الجزيري – علي العابدي – حمزة العقربي – سند الخميسي (ثم رودريغ كوسي 75د) – احمد خليل – اسامة الدراجي (ثم زكرياء العبيدي 87د) – ياسين الشماخي – أيوب مشارك (ثم ساسراكو 58)) – زهير الذوادي

نادي شباب قسنطينة:

شمس الدين الرحماني ـ حسن بن عيادة ـ ياسين الصالحي ـ نصر الدين الزعلاني ـ اسلام شحرور ـ فؤاد الحداد(ثم قدور بلجيلالي 88د) ـ علي العمري ـ جعبوط ـ محمد نسيم بادو ـ اسماعيل بلقاسمي (ثم عبد النور بلخير 83د) ـ محمد أمين بن عبيد

 

فشل النادي الافريقي في تحقيق نتيجة ايجابية في بداية مشاركته في دور المجموعات لكاس رابطة الابطال الافريقية لينقاد في ملعب سوسة الى هزيمة محيرة قد تعقد له الامور في باقي المشوار بما انه تكبد هزيمة قاسية في اواخر المواجهة رغم تشجيعات جماهيره التي تكبدت عناء التنقل الى سوسة لدعمه.

...

منذ البداية حاول النادي الافريقيعن افتتاح النتيجة في وقت مبكر واتيحت له فرصة ثمينة في الدقيقة السابعة عن طريق احمد خليل لكنه اضاع الفرصة التي ردّ عليها .الفريق الجزائري في الدقيقة 17 عن طريق علي العمري الذي صوّب بقوة والحارس سيف الشرفي يتالق وينقذ مرماه من هدف بدا محقق.

كما هدد اسماعيل بلقسمي مرمى الشرفي لكن تصويبته القوية تالق امامها الشرفي.

النادي الافريقي اتيحت له من جديد فرصة ثمينة للتهديف لما وجد الذوادي نفسه امام شباك شبه خالية لكنه اضاع الفرصة مثلما اضاع زميله ياسين الشماخي فرصة التهديف في الدقيقة 36 حيث مرت تصويبته بجانب مرمى شمس الدين الرحماني.

مع انطلاقة الشوط الثاني نزل الافريقي باحثا عن التسجيل وتمكن زهير الذوادي من مغالطة الحارس الرحماني في الدقيقة 57 لكن الحكم الغابوني رفض الهدف بعد اشارة من الحكم المساعد الاول لوجود تسلل بدا غير موجود اصلا.

وفي الدقيقة 60 طالب الافريقي بضربة جزاء بعد خطأ على حمزة العقربي لكن الحكم ايريك كاتوروغو امر بمواصلة اللعب.

وفي الدقيقة 62 كاد امين عبيد ان يباغت الافريقي بتصويبة ازدواجية تالق امامها الحارس سيف الشرفي كما اضاع بلقاسمي في الدقيقة 64 فرصة مباغتة فريق باب الجديد وهدد امين بن عبيد في الدقيقة 75 من جديد مرمى الافريقي لكن الحارس الشرفي ينقذ الموقف.

وفي الدقيقة 81 قام ياسين الشماخي بعمل فردي تحصل على اثره على ضربة جزاء فشل الشماخي نفسه في تحويلها الى هدف . وفي المقابل نجح فريق قسنطينة من تسجيل هدف في وقت قاتل في الدقيقة 89 عن طريق عبد النور بلخير

منية الورفلي.

إضافة تعليق جديد