قمة في قفصة ودربي ساخن في سليمان. لكن هل يفرمل الرالوي القناوية؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Jun.
27
2019

الجولة 2 إيابا لبطولة الرابطة 2

قمة في قفصة ودربي ساخن في سليمان. لكن هل يفرمل الرالوي القناوية؟

السبت 12 جانفي 2019
نسخة للطباعة

تدور اليوم الدفعة الاولى من مباريات الجولة الثانية ايابا من بطولة الرابطة المحترفة الثانية وتتضمن 9 مباريات فيما تدور الدفعة الثانية غدا السبت باجراء مباراة وحيدة وفي الاسبوع المقبل يكتمل النصاب باجراء المواجهات المؤجلة..

وفي برنامج اليوم تتجه الانظار في المجموعة الاولى الى ملعب صفاقس اين تدور مباراة سكك الحديد الصفاقسي ومستقبل المرسى والتي يدخلها اصحاب الارض من اجل الخروج بنتيجة ايجابية واستغلال منسوب الثقة الذي بدأ يرتفع خاصة بعد العودة من باجة بالذات بنقطة ثمينة ويرغب في مواصلة وضع حد لتألق فرق الصدارة ولكن المستقبل سيتحول الى صفاقس من اجل نتيجة تضمن له مواصلة تزعم صدارة المجموعة.. المباراة تبدو مشوقة ومفتوحة على جميع التكهنات..

ملعب سليمان تدور مواجهة دربي خالصة بين مستقبل سليمان العائد الى الانتصارات والنادي القربي الذي حقق فوزا ضد وادي الليل في اخر جولة.. دربي تبدو فيه الاسبقية لمستقبل سليمان بما انه كان الافضل في اكثر من مستوى في حين ان النادي القربي مازال يترنح وفوزه الاخير لا يعني انه تعافى تماما بما انه حصل بشق الانفس..

في سليانة يستقبل اتحاد سليانة المنهزم بصعوبة في الجولة الماضية فريق امل جربة الذي حقق تعادلا خارج قواعده مع اولمبيك مدنين ويبحث ابناء الدار عن العودة الى سكة الانتصارات متسلحين بخط هجومهم الذي يعرف انتعاشة قصوى في الجولات الاخيرة في حين يتحول الامل الى سليانة من اجل تفادي الهزيمة والعودة بنتيجة ايجابية..

في المجموعة الثانية ينزل المتصدر هلال الشابة ضيفا على نادي جبنيانة الذي يعاني من تراجع رهيب في النتائج والاداء وقد مني في اخر جولة بهزيمة عريضة امام قوافل قفصة ويرغب في مباراة اليوم في اعادة الوقوف ولكن خصمه لن يسمح له بما انه يريد تحقيق فوز جديد وهو الاقرب بما ان موازين القوى غير متكافئة بين الطرفين..

كما تستأثر مباراة قوافل قفصة والنجم الرادسي باهتمام هي الاخرى اذ يبحث القوافل عن مواصلة سلسلة نتائجه الايجابية فيما يريد النجم الرادسي نسيان خيبة الجولة الماضية عندما انهزم على ارضه امام محيط قرقنة ويريد الوقوف سريعا وتحقيق نتيجة ايجابية في قفصة بالذات ولكن ذلك مرتبط بعزيمة لاعبيه وارتفاع معنوياتهم..

فيما يلي برنامج اليوم:

 

المجموعة الأولى

مستقبل وادي الليل – أولمبيك مدنين (أسامة شريّط)

مستقبل سليمان – النادي القربي (وسيم بن صالح)

اتحاد سليانة – أمل جربة (محمّد علي قرويّة)

سكك الحديد الصفاقسي – مستقبل المرسى (حمدي السعودي)

الترجي الجرجيسي – جمعيّة أريانة (أمير العيادي)

المجموعة الثانية

سبورتينغ بن عروس – أمل حمام سوسة (حسام بولعراس)

جندوبة الرياضية – مستقبل القصرين (محمّد الفنّي)

نادي جبنيانة – هلال الشابة (محرز المالكي)

قوافل قفصة – النجم الرادسي (يسري بوعلي)

ملاحظة: تنطلق المباريات على الساعة (14.00)

اسمهان العبيدي      

إضافة تعليق جديد