رابطة أبطال افريقيا..اليوم بكوناكري (س:17.00) وسوسة (س 20.00): الترجي متمسك باللقب.. والافريقي يريد انتصار من ذهب - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Mar.
18
2019

رابطة أبطال افريقيا..اليوم بكوناكري (س:17.00) وسوسة (س 20.00): الترجي متمسك باللقب.. والافريقي يريد انتصار من ذهب

الجمعة 11 جانفي 2019
نسخة للطباعة
رابطة  أبطال افريقيا..اليوم بكوناكري (س:17.00) وسوسة (س 20.00): الترجي متمسك باللقب.. والافريقي يريد انتصار من ذهب

يبدأ الترجي الرياضي اليوم رحلة الدفاع عن لقبه الافريقي بملاقاة فريق حوريا كوناكري بملعب 28 سبتمبر عشية اليوم  (17.00)في اطار الجولة الافتتاحية لدور المجموعات وفي نفس الاطار يستقبل النادي الافريقي قسنطينة الجزائري  بالملعب الاولمبي بسوسة انطلاقا من الساعة (20.00).
ويستهل الترجي الرياضي مشوار الدفاع عن لقبه من كوناكري بعد أن تم اعفاؤه من الادوار التمهيدية باعتباره حامل اللقب ويتطلع ممثلنا إلى انطلاقة موفقة من خلال العودة بنتيجة ايجابية من غينيا  ينعش بها حظوظه في المرور إلى الدور القادم مبكرا وتجنبا أيضا لأي مفاجآت في الجولات القادمة.
وسيكون الترجي الرياضي معزّزا بكل عناصره الأساسية باستثناء سعد بقير وهيثم الجويني المصابين وبالتالي فسيكون أمام المدرب معين الشعباني خيارات عديدة لاختيار تركيبته الأساسية..في مباراة تبدو صعبة جدا أمام منافس لا يستهان به ولديه رصيد بشري ثري وهجوم قوي وبدأ يشق طريقه القاري بثبات خلال السنوات الأخيرة.
وفي ملعب سوسة يستضيف  النادي الافريقي فريق قسنطينة الجزائري في إطار دربي عربي مغاربي مشوق وحماسي..ويطمح ممثلنا الثاني في رابطة الأبطال الافريقية إلى كسب الرهان وتحقيق بداية ناجحة تعيد له أمجاه الافريقية بعد غياب دام أكثر من 20 سنة في المسابقة سيما أنه يصطدم بمنافس مغمور ومتوسط الامكانيات ..ورغم الظروف التي يعيشها النادي الافريقي على جميع المستويات ومحدودية الزاد البشري فانه قادر على فرض ألوانه وتحقيق الفوز بفضل طموح شبانه ومواهبه وخبرة بعض لاعبيه المطالبين بتحمل مسؤولياتهم والدفاع بشراسة على ألوان فريق باب الجديد.
وينتظر أن تتوافد جماهير القلعة الحمراء والبيضاء بأعداد غفيرة لمؤازرة فريقهم كالعادة من أجل مواصلة مشوار دور المجموعات في أفضل الظروف والمرور لأول مرة إلى الدور ربع النهائي للنسخة الحالية.

البرنامج:
ملعب 28 سبتمبر بكوناكري (17.00):الترجي الرياضي -حوريا كوناكري
ملعب سوسة (20.00): النادي الافريقي -قسنطينة الجزائري
◗ نجاة أبيضي

إضافة تعليق جديد