النادي البنزرتي: انعقاد الجلستين الخارقة للعادة والعادية اليوم .. وغدا الجلسة العامة الانتخابية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 16 جانفي 2019

تابعونا على

Jan.
17
2019

النادي البنزرتي: انعقاد الجلستين الخارقة للعادة والعادية اليوم .. وغدا الجلسة العامة الانتخابية

الجمعة 11 جانفي 2019
نسخة للطباعة
النادي البنزرتي: انعقاد الجلستين الخارقة للعادة والعادية اليوم .. وغدا الجلسة العامة الانتخابية

أشار الموقع الرسمي الإلكتروني للنادي البنزرتي إلى أن الهيئة المديرة ستعقد عشية اليوم الجمعة بدءا من الساعة الرابعة الجلسة العامة الخارقة للعادة، والتي ينتظر أن يتم خلالها تنقيح بعض فصول القانون الأساسي للجمعية، يتلوه بعد ساعة أي في الخامسة مساء عقد الجلسة العامة العادية. والتي ينتظر أن تخصص لعرض التقريرين الادبي والمالي على المصادقة، وذلك بأحد النزل السياحية القريبة بالمدينة.
وفي الاطار نفسه اشار الموقع إلى أن الجلسة العامة الانتخابية ستنعقد يوم غد السبت بدءا من الساعة الرابعة مساء. والجدير بالذكر أن الفترة النيابية للهيئة الحالية تنتهي يوم 3 سبتمبر المنقضي،  وأنه تم تعيين أكثر من موعد لهاتين الجلستين منذ ذلك التاريخ، ولكن لم يكتب لهما الانعقاد إذ كانتا تؤجلان كل مرة لسبب من الأسباب.
بانتظار واتارا
وفي سياق مغاير ينتظر أن يصل اليوم الجمعة المهاجم إبراهيم واتارا إلى بنزرت قادما من الكوت ديفوار حسب الحديث الذي يتردد اليوم بكواليس النادي. وكان هذا اللاعب قد تحول إلى بلاده لقضاء إجازة الـ10 أيام التي منحها الإطار الفني للاعبين، ولكنه لم يعد بعد انقضاء المدة مشترطا الحصول على مستحقاته المالية. فهل يكون هذا اللاعب في الموعد اليوم؟
◗ منصور غرسلي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة