برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Jun.
16
2019

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الجمعة 11 جانفي 2019
نسخة للطباعة

25 داعشيا
قال مصدر امني مسؤول من منطقة الامن الوطني بالمكنين لـ«الصباح» ان الوحدات المختصة بها تمكنت خلال العام 2018 من القبض على 25 عنصرا يشتبه في مسؤوليتهم عن الانتماء لتنظيم ارهابي في اعقاب عشرات المداهمات بكامل مرجع نظرها(المكنين وطبلبة والبقالطة) بالتنسيق مع النيابة العمومية بالمنستير قبل احالتهم على الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الارهاب، وذلك في اطار المجهودات المبذولة في مكافحة الارهاب.

17 مفتشا عنهم
نجحت مساء امس الاول الوحدات الامنية لمنطقة الامن الوطني بالقيروان الجنوبية(مقرها بوحجلة) في ايقاف17 مفتشا عنهم والايقاع ببائع خمر خلية وحجز المئات من علب الجعة وقوارير الخمر وذلك في اعقاب حملة امنية هادفة بكامل منطقة نفوذها، ما كان له الصدى الطيب في نفوس متساكني الجهة خاصة امام الحضور المكثف للامن وانتشار الاعوان في المفترقات الرئيسية.

إحباط «حرقة»
احبطت خلال الاسبوع الجاري الفرقة 13 للشرطة العدلية بمنطقة الامن الوطني بمنزل تميم بالتنسيق مع فريق تابع لفرقة شرطة النجدة باقليم نابل ومركز الامن الوطني بالهوارية عملية «حرقان» في المهد بجهة الهوارية بعد ضبط خمسة اشخاص بينهم امرأة وحدث بصدد الاستعداد للابحار خلسة، وبتفتيشهم عثروا بحوزتهم على مبلغ مالي هام من العملة الاجنبية يناهز الـ 5600 اورو اي ما يفوق 19 الف دينار تونسي.

تحيل بصكوك «متوفّ»!
القت وحدة امنية مختصة تابعة لادارة اقليم الأمن الوطني بقرطاج خلال الايام القليلة الفارطة القبض على متحيل خطير محل خمسة مناشير تفتيش من اجل اصدار صكوك دون رصيد وصادرة في حقه احكام غيابية بالسجن لمدة 15 سنة عن المحكمة الابتدائية ببن عروس.. ومن اغرب ما قام به المشتبه به استغلاله لصكين بنكيين انتهت صلوحية سريانهما بعد وفاة صاحبهما قيمتهما عشرة الاف دينار لاقتناء بعض المشتريات.

إيقاف مروج مخدرات
تمكنت وحدات منطقة الامن الوطني بسبيطلة خلال احدى الليالي الماضية من القبض على شاب في العقد الثالث من العمر اثر مداهمة منزله الواقع باحد الاحياء المدينة باذن من النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين، حيث حجزت في غرفته 27 قطعة من مادة القنب الهندي المخدرة المدرجة بالجدول»ب» ومبلغا ماليا ومجموعة من اللفافات، وبعد اقتياده الى المقر الامني والتحري معه احيل على انظار العدالة لاتخاذ بقية الإجراءات القانونية في شأنه.
◗ صابر

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة