النادي الصفاقسي..18 لاعبا في رحلة كامبالا.. والقريشي يقترب - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Jun.
27
2019

النادي الصفاقسي..18 لاعبا في رحلة كامبالا.. والقريشي يقترب

الخميس 10 جانفي 2019
نسخة للطباعة
الجزائري القريشي يمضي رسميا لــ«سي آس آس» عقدا بارع سنوات
النادي الصفاقسي..18 لاعبا في رحلة كامبالا.. والقريشي يقترب

انطلقت رحلة النادي الرياضي الصفاقسي عشية أمس الاربعاء الى اوغندا عبر دبي ومن المنتظر ان يكون الوصول الى العاصمة كامبالا اليوم الخميس في حدود الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت المحلي اي الحادية عشرة بتوقيت تونس
حصة خفيفة لازالة الاتعاب
بعد الوصول الى اوغندا والاستراحة بالنزل سيجري الفريق حصة تمرينية خفيفة لازالة الارهاق وتنشيط العضلات في انتظار حصة يوم غد على ارضية الميدان الرئيس لملعب المقابلة. 
إصابة الحمدوني والدقدوق وبوراوي
تعرض المهاجم جاسم الحمدوني والمدافعان عمر بوراوي وحسام الدقدوق الى الاصابة في الحصة التدريبية الاخيرة التي سبقت تنقل الفريق الى العاصمة مساء الثلاثاء وتبعا لذلك اضطر الفريق الى سحب اسمائهم من  قائمة اللاعبين الذين تحولوا امس الى اوغندا عبر دبي.
دعوة الحرزي لرحلة اوغندا
بسبب هذه الغيابات اضطر الاطار الفني لدعوة المهاجم ايمن الحرزي للمشاركة في سفرة اوغندا مع ان اسمه لم يكن موجودا في البداية لاسباب صحية حيث لم يستعد كامل جاهزيته البدنية ولم يشارك في المقابلة الودية الاخيرة مع اتحاد المنستير.
بسبب هذه الإصابات التي يعاني منها  الحمدوني والدقدوق وبوراوي مقابل دعوة الحرزي فان قائمة اللاعبين تقلصت من 20 لاعبا الى 18 لاعبا لا غير وهم: ايمن دحمان وصبري بن حسن ومحمد الهادي قعلول وحمزة المثلوثي وأشرف الزواغي ونسيم هنيد وهاني عمامو ونور الزمان الزموري ووليد القروي حمزة الجلاصي وكريس كواكو  وهوبار والحبيب الوسلاتي ومحمد علي منصر وفراس شواط ومانوتشو وايمن الحرزي وحسام بن علي.
◗ يوسف لطيف

 

 

الجزائري القريشي يمضي رسميا لــ«سي آس آس» عقدا بارع سنوات

اعلن النادي  الصفاقسي امس على صفحته الرسمية عل عن تعاقده مع الجناح الايسر الجزائري نذير القريشي الى غاية 2022. حيث امضى اللاعب عقدا لمدة 4 سنوات .
وهي التجربة الاحترافية الاولى لنذير القريشي (27 عاما) خارج الجزائر بعدما تقمص سابقا الوان اتحاد الشاوية وشباب عين فكرون واتحاد عنابة ومولودية العلمة ومولودية قسنطينة وجمعية الخروب.
وشارك المهاجم الجزائري في المباراة الودية التي خاضها النادي الصفاقسي يوم السبت الماضي امام الاتحاد المنستيري وتمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريق عاصمة الجنوب الذي فاز بهدفين مقابل هدف.

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة