النادي البنزرتي.. المالي تراوري يمضي ومطالبة بتقديم موعد مباراة الترجي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 16 جانفي 2019

تابعونا على

Jan.
17
2019

النادي البنزرتي.. المالي تراوري يمضي ومطالبة بتقديم موعد مباراة الترجي

الخميس 10 جانفي 2019
نسخة للطباعة
النادي البنزرتي.. المالي تراوري يمضي ومطالبة بتقديم موعد مباراة الترجي

أجرى أبناء المرب منتصر الوحيشي مبارة ودية مع فريق شبيبة طبربة يوم أمس الأول الثلاثاء بملعب المنزه، وقد انتهى اللقاء بانتصار فريق عاصمة الشمال برباعية سجلها كل من حسام الحباسي وعثمان السعيدي وزياد العونلي ويوسوفا مبينغي. وقد اختبر المدرب الوحيشي في هذه المباراة الللاعب المالي الشاب عبد الرحمان تراوي الذي خلف أطيب الانطباعات ، وهو ما جعل الهيئة المديرة تعجل بانتدابه رسميا لمدة 3 مواسم ونصف.
 وبعدما ركنوا الى الرحة يوم  أمس الأربعاء يستأنف اللاعبون اليوم الخميس التمارين، ومن المنتظر أن يجروا في مطلع الأسبوع القادم مباراة ودية مع نادي حمام الأنف بملعب المنزه، يرجح أن تكون يوم الاثنين القادم، بما أن موعد المباراة المؤجلة مع الترجي الرياضي لحساب الجولة الأخيرة لمرحلة الذهاب هو يوم الاثنين 21 جانفي الجاري. ثم يدخل اللاعبون بعد ذلك في تربص مغلق قصير للتركيز على مباراتهم مع الترجي، ومن المرجح أن يلتحق بهم المهاجم واتارا بالمجموعة اذ تشير بعض المصادر المطلعة بأنه سيعود من الكوت ديفوار يوم غد الجمعة بعدما تأكد من حصوله على مستحقاته المالية.
المطالبة بتقديم مباراة الترجي الى الأحد
 وفي سياق متصل عبر أحباء النادي البنزرتي على مواقع التواصل الاجتماعي عن عدم رضاهم بالموعد الجديد لمباراة فريقهم مع الترجي التونسي وهو يوم الإثنين 21 جانفي الحالي، ودعوا الهيئة المديرة إلى المطالبة بتقديم الموعد إلى الأحد 20 جانفي؛  لأن يوم الاثنين هو يوم دراسي للتلاميذ والطلبة ويوم عمل للموظفين، وأن برمجة المباراة في ذلك اليوم خصوصا وهو يوم بداية الأسبوع سيحرم الكثير من الأنصار من متابعتها فضلا عن عمن هم دون 18  عاما، ويحتاجون الى مرافقة آبائهم. والجدير بالذكر أن المباراة ستدور بمركب 15 أكتوبر الذي أصبح جاهزا لاحتضان مباريات الفريق بعد إغلاق امتد حوالي سنتين بسبب الأشغال، وقد تعهدت إحدى المجموعات من الأحباء بإعداد دخلة في حجم الحدث للاحتفال بعودة الفريق إلى ملعبه والجمهور إلى مدارجه بعد معاناة الترحال بين ملاعب باردو ومنزل عبدالرحمان والمنزه والعالية التي استضاف بها فريقهم منافسيه.
علاء الدريدي والمهدي بن نصيب بالمتلوي
وفي سياق مغاير وبعد تحول المهاجمين خليل بلبوز وسليم الجندوبي تباعا إلى مستقبل المرسى والأولمبي الباجي في إطار الإعارة وافقت الهيئة المديرة على إعارة لاعب المنتخب الأولمبي علاء الدريدي الذي يشغل خطة لاعب وسط محوري إلى نجم المتلوي، ليرافق زميله الظهير الأيسر المهددي بن نصيب الى نفس الفريق. وفي الإطار نفسه ينتظر أن يتحول المدافع المحوري بفريق النخبة أمين جاب الله إلى أولمبيك سيدي بوزيد في نطاق الإعارة لمدة 6 أشهر كذلك، في حين قد يتحول شمس الدين بن عامر في نفس الإطار إلى الفريق الجار الملعب الإفريقي لمنزل بورقيبة.
◗ منصور غرسلي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة