النادي الصفاقسي: كرول يختار 20 لاعبا لرحلة اليوم إلى كامبلا - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Feb.
29
2020

النادي الصفاقسي: كرول يختار 20 لاعبا لرحلة اليوم إلى كامبلا

الأربعاء 9 جانفي 2019
نسخة للطباعة
النادي الصفاقسي: كرول يختار 20 لاعبا لرحلة اليوم إلى كامبلا

يسافر النادي الصفاقسي عشية اليوم الى العاصمة الاوغندية كامبالا عبر دبي وذلك استعدادا لخوض مباراة ذهاب الدور السادس عشر مكرر من كاس الكنفدرالية مع نادي فايبرس الاوغندي في اول مواجهة لنادي عاصمة الجنوب مع اي من النوادي الاوغندية.
دعوة 20 لاعبا
استقر خيار المدرب الهولندي رود كرول على دعوة كل اللاعبين المرهلين على القائمة الافريقية باستثناء المصابين امثال كينغزلي سوكاري ايمن الحرزي ومحمد علي الطرابلسي الى جانب علاء المرزوقي باعتباره تحت طائلة عقوبة تاديبية اثر اقصائه في المباراة الافريقية الماضية وبالتالي تمت دعوة 20 لاعبا للتنقل الى اوغندا وهم.
ايمن دحمان وصبري بن حسن ومحمد الهادي قعلول وحمزة المثلوثي واشرف الزواغي ونسيم هنيد وهاني عمامو وعمر بوراوي وحسام الدقدوق ونور الزمان الزموري ووليد القروي حمزة الجلاصي وكريس كواكو وهوبار والحبيب الوسلاتي ومحمد علي منصر وفراس شواط ومانوتشو وجاسم الحمدوني وحسام بن علي.
حصة صباحا بالعاصمة
سيجري النادي الرياضي الصفاقسي صباح اليوم حصة تدريبية في العاصمة وذلك قبل انطلاق رحلته الطويلة الى اوغندا عبر دبي ومن المنتظر ان يصل وفد الفريق الى العاصمة كامبالا ظهر غد الخميس.
دراسة المنافس
قام الاطار الفني بدراسة فريق فايبرس الاوغندي من خلال اشرطة توفرت له للوقوف على نقاط قوته ونقاط ضعفه الى جانب دراسة طريقة ادائه في قواعده.
من ناحية اخرى وضع الاطار الفني بعين الاعتبار عامل الارتفاع بكامبالا والذي يصل الى حدود 1200 متر.
جاهزية
تدور تحضيرات النادي الصفاقسي للمقابلة مع فايبرس في ظروف طيبة وسط روح مجموعة والشعور بالمسؤولية وتبدو الجاهزية كبيرة لتشريف النادي في اول تنقل له الى اوغندا لا سيما وان تحقيق نتيجة ايجابية في كامبالا يسهل للفريق طريق العبور الى دوري المجموعات قبل لقاء الاياب في ملعب الطيب المهيري.
مبعوث من الفريق الى كامبالا
قام النادي الصفاقسي بإيفاد المسؤول حسام بوصرصار الى اوغندا ليسبق المجموعة ويشرف على ترتيب الاقامة والتدريب وكل ما يتعلق بتوفير ظروف الراحة للبعثة وقد سافر بوصرصار عشية اول امس ليصل الى العاصمة كامبالا ظهر امس وهذه من عادات السي اس اس بايفاد بوصرصار مبكرا في تنقلاته الخارجية.
◗ يوسف لطيف

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة