مباراة متأخرة من الجولة 12 للبطولة: النجم لمصالحة الأنصار و«البقلاوة» لمواصلة الاستفاقة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Aug.
24
2019

مباراة متأخرة من الجولة 12 للبطولة: النجم لمصالحة الأنصار و«البقلاوة» لمواصلة الاستفاقة

الأربعاء 9 جانفي 2019
نسخة للطباعة
مباراة متأخرة من الجولة 12 للبطولة: النجم لمصالحة الأنصار و«البقلاوة» لمواصلة الاستفاقة

يحتضن الملعب الأولمبي بسوسة بعد ظهر اليوم (س 14.00) المباراة المتأخرة بين النجم الساحلي والملعب التونسي  لحساب الجولة 12 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. ويدير اللقاء الحكم وليد البناني.
 ويتطلع فريق جوهرة الساحل إلى مصالحة جمهوره وتعديل الاوتار بعد الهزيمة المذلة أمام مستقبل قابس في آخر مباراة خاضها في البطولة والتي عجّلت بالتعاقد مع المدرب الفرنسي روجي لومار الذي يعول عليه أنصار النجم للخروج بالفريق من الوضعية الحالية واعادته إلى المسار الصحيح بعد تراجع نتائجه في الجولات الاخيرة محلّيا وفشله قاريا بالانسحاب المبكر في النسخة الفارطة من رابطة الأبطال الافريقية.
ويتسلّح النجم الساحلي في قطب اليوم بالملعب والجمهور وأيضا بعوامل اخرى مثل  الخبرة والرغبة القوية للاعبين في استعادة ثقة الجمهور والعودة الى سكة الانتصارات والانضمام للرباعي الأول في البطولة سيما أن فريق جوهرة الساحل تنقصه مباراة أخرى وستكون ضد النادي الافريقي لحساب الجولة 13 من البطولة.
وستكون مباراة اليوم هي الاختبار الأول الرسمي للمدرب روجي لومار مع النجم الساحلي وينتظر أن يعول على تشكيلة مثالية ستكون منقوصة فقط من ياسين الشيخاوي المصاب وبالتالي فان المدرب لديه خيارات عديدة ومجموعة جيدة تجمع بين الخبرة والطموح وفي حاجة إلى الدفع وشحذ الهمم والمعنويات للاستفاقة.
أما ضيفه الملعب التونسي، صاحب المركز الرابع برصيد 19 نقطة يطمح بدوره إلى عودة بنتيجة ايجابية من سوسة ومباغتة مضيّفه في عقر داره.
وعاد فريق باردو في الجولات الاخيرة إلى سكة الانتصارات داخل وخارج ميدانه وعرف مردوده تحسنا نتيجة استقرار نتائجه والأكيد أنه يسعى الى تحقيق الأفضل خلال المرحلة القادمة بقيادة المدرب الشاب محمد المكشّر وخصوصا بعد التعزيزات الاخيرة خلال الميركاتو الشتوي باسماء عديدة ينتظر أن تقدم الاضافة للفريق وآخر الصفقات كانت مع اللاعب مهدي البرناوي.
وبعيدا عن أهمية الرهان فان الشارع الرياضي يأمل ان يقدم الفريقان عروضا كروية تليق بمستواهما وتاريخهما العريق سيما أن مواجهاتيهما عادة ما تتسم بالتشويق والاثارة والتنافس حتى الدقائق الاخيرة.
وتجدر الاشارة الى أن المواجهتين المؤجلتين لحساب نفس الجولة ستدوران يومي الثلاثاء والاربعاء القادم ويلتقي الترجي باتحاد بنقردان ويواجه مستقبل قابس النادي الصفاقسي.

برنامج اليوم 
ملعب سوسة (س14.00): النجم الساحلي -الملعب التونسي (الحكم وليد البناني).
◗ نجاة ابيضي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد