النادي الصفاقسي: غدا التحول إلى أوغندا.. والجزائري القريشي في الانتظار - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Feb.
28
2020

النادي الصفاقسي: غدا التحول إلى أوغندا.. والجزائري القريشي في الانتظار

الثلاثاء 8 جانفي 2019
نسخة للطباعة
النادي الصفاقسي: غدا التحول إلى أوغندا.. والجزائري القريشي في الانتظار

يجري النادي الصفاقسي بعد ظهر اليوم الثلاثاء اخر حصة تدريبية له بملعب الطيب المهيري قبل رحلة اوغندا واثر نهاية الحصة ستسافر البعثة الى تونس العاصمة استعدادا للتنقل الى اوغندا عبر دبي لخوض مباراة فايبرس في اطار الدور الاخير قبل دوري المجموعات.

حصة صباح غد بالعاصمة    
باعتبار ان موعد انطلاق الرحلة الى اوغندا سيكون مساء غد الاربعاء فان الاطار الفني برمج حصة تدريبية صباح غد بالعاصمة ينهي خلالها الاطار الفني الروتوشات الفنية والتكتيكية وتكون فرصة لتحسين جاهزية بعض اللاعبين العائدين من الاصابة   .
المرزوقي يتخلف عن الرحلة  
مهاجم النادي الرياضي الصفاقسي علاء المرزوقي سيكون من ابرز المتغيبن عن رحلة اوغندا بعد ان تحصل في المباراة الافريقية الاخيرة مع غرين بافالوز الزامبي على الورقة الحمراء والاقصاء ومقابل غيابه سيستعيد الفريق عدة مصابين من بينهم حسام بن علي في الخط الامامي وكريس كواكو والحبيب الوسلاتي في الخط الاوسط .
عبر دبي  
رحلة النادي  الصفاقسي الى اوغندا ستكون على متن خطوط الامارات وعبر دبي وعلمنا ان الفريق سيقضي في مطار دبي عدة ساعات في انتظار اقلاع الرحلة من هناك الى كامبالا لكن الهيئة المديرة ستوفر كالعادة ظروف الراحة للاعبين .
 الجزائري القريشي في الانتظار
واصل اللاعب الجزائري نذير القريشي تمارينه مع النادي الرياضي الصفاقسي حيث يخوض اختبارا فنيا للوقوف على مدى قدرته على توفير الاضافة ومنتظر ان يتخذ المدرب الهولندي رود كرول بشانه اليوم الثلاثاء القرار النهائي.
◗ يوسف لطيف

إضافة تعليق جديد