النجم يختتم تربص جربة.. والشيخاوي يلتحق بالمجموعة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Aug.
24
2019

النجم يختتم تربص جربة.. والشيخاوي يلتحق بالمجموعة

الثلاثاء 8 جانفي 2019
نسخة للطباعة
الجزائري كريم العريبي: سأكون خليفة لبونجاح
النجم يختتم تربص جربة.. والشيخاوي يلتحق بالمجموعة

ينهي النجم الساحلي اليوم تربص جربة الذي تواصل مدة أسبوع كامل (من الثلاثاء الى الثلاثاء) وسيجري الفريق صباح اليوم حصة تمارين قبل ان يأخذ الطائرة على الساعة الثالثة بعد الظهر في اتجاه المطار الدولي الحبيب بورقيبة بسقانص المنستير حيث سيكون الوصول في حدود الرابعة مساء علما أن الفريق أجرى يوم أمس الاثنين حصة واحدة مسائية جمعت كالعادة بين التركيز على الناحية البدنية الى جانب المجالات الفنية خاصة بعد أن تم إلغاء المقابلة الودية المبرمجة لعدم التوصل إلى إيجاد منافس خاصة بعد عودة النشاط الكروي لبقية الأقسام مما حتم مواصلة التركيز على الاعداد البدني والتدرب على بعض النواحي الفنية التي تدخل في اطار التكتيك الذي يعتزم المدرب روجي لومار توخيه استعدادا للقاءين المتبقيين في مرحلة الذهاب وهما لقاء الملعب التونسي في أولمبي سوسة والمبرمج ليوم الأربعاء 19 جانفي ضمن الجولة 12 ثم الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب ضد النادي الافريقي في تونس والتي تم ضبط تاريخها يوم 22 جانفي.
مشاركة جماعية ووضعية صحية طيبة
حصيلتان طيبتان أسفر عنهما تربص جربة هما: مشاركة كل العناصر الأساسية والاحتياطية المعروفة إضافة الى عدم حصول أي إصابة طيلة التمارين التي فاق عددها الـ 10 حصص بين صباحية ومسائية خلال الأيام الأولى قبل ان يتم التخفيف من ذلك حفاظا على سلامة اللاعبين ولتجنب أي ارهاق قد يحصل خاصة ونحن في وسط الموسم والقادم أصعب من السابق..
راحة قصيرة قبل بدء التحضير للملعب التونسي
بعد التربص الأخير وما عرفه من نشاط كثيف وتمارين دون انقطاع، من المنتظر أن يعلن روجي لومار عن البرمجة القادمة استعدادا لمقابلة الملعب التونسي ضمن الجولة قبل الأخيرة من الذهاب وطبيعي جدا أن يتم اشعار اللاعبين بفترة الراحة القادمة والتي لن تطول باعتبار أهمية المواعيد اللاحقة وضرورة ما يتحتم ان تقترن به من استعدادات مهمة.
الشيخاوي يلتحق بالمجموعة
عقب فترة الراحة الممنوحة للشيخاوي والبالغة 3 أسابيع اجرائه التدخل الجراحي الذي تسببت فيه إصابة الكسر الحاصل له أخيرا، من المنتظر أن يلتحق هذا اللاعب بالمجموعة في تمارين سوسة بداية من بعد غد الخميس وهو موعد استئناف التدريب الذي سيعقب تربص جربة، وبآلتحاق الشيخاوي بأصدقائه فان النصاب المعول عليه سيكتمل قبل التعرف على الأسماء الشابة من فريق النخبة (الآمال) الذين ستعطى لهم إشارة العبور الرسمية الى الأكابر والتي تهم خاصة جوهر بن حسين وبهاء السلامي وفرج الفرجاني وأمين الخلوفي وفخر الدين العوجي مع حارسي المرمى وليد كريدان ورامي القابسي علما أن هذه المجموعة وما يتبعها من عناصر واعدة أخرى مرت بأكثر من عود التحاق بالتشكيلة المعتمدة في الأكابر لكن كثافة الزاد البشري وما أسفرت عنه الانتدابات الجمة الحاصلة جعلها خارج مجال الاعتماد.
◗ بشير الحداد

 

الجزائري كريم العريبي: سأكون خليفة لبونجاح

أتم المهاجم الجزائري الجديد الإجراءات القانونية والفحوص الطبية ليصبح ابن النجم مدة 4 سنوات وليلتحق بداية من يوم أمس بالمجموعة خاصة وأنه جاهز فنيا وبدنيا... ويبلغ العريبي من العمر 24 سنة إذ هو من مواليد 24 جوان 1994 وهو ينتمي لنادي «دفاع تاجنانت» إلى حد جوان 2020 بعد أن كان ضمن نادي «شباب بلوزداد» حيث تم التفريط فيه منذ الصائفة الماضية، ولعب لحد الآن كأساسي 12 مقابلة سجل خلالها 10 أهداف منها 4 ضربات جزاء وفي رصيده 4 إنذارات... فماذا قال مسؤولو الفريقين عن هذه الصفقة؟ وبماذا صرح اللاعب؟
الطاهر قريميش (رئيس نادي تاجنات): صفقة مربوحة
«كريم العريبي لاعب متكامل ومهاجم ناجع، ذو طموحات كبيرة وصاحب إرادة قوية، سيكون عنصرا فعالا في فريقه الجديد «النجم» مثلما كان في الجزائر».
كريم العريبي (مهاجم النجم الجديد): أتطلع إلى أن أكون خليفة بونجاح في النجم
«انتقلت إلى النجم وأنا عاقد العزم على مواصلة مسيرتي الهجومية البارزة... أطمح إلى أن أكون خليفة بونجاح وعزمي كبير من أجل بلوغ ذلك».
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة