في ظرف 24 ساعة.. إيقاف مفتش عنه قتل رجل أعمال بحمام الأنف.. وشيخ فار مورط في جريمة قتل بسوسة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Aug.
19
2019

في ظرف 24 ساعة.. إيقاف مفتش عنه قتل رجل أعمال بحمام الأنف.. وشيخ فار مورط في جريمة قتل بسوسة

الثلاثاء 8 جانفي 2019
نسخة للطباعة
في ظرف 24 ساعة..  إيقاف مفتش عنه قتل رجل أعمال بحمام الأنف.. وشيخ فار مورط في جريمة قتل بسوسة

في ظرف 24 ساعة أمكن للوحدات الأمنية بكل من ولايتي القيروان وسوسة ايقاف مفتش عنهما في جريمتي قتل، الأول كهل قتل رجل أعمال والثاني شيخ تورط في جريمة قتل بسوسة.
وقد تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش بحفوز فجر أمس من إلقاء القبض على كهل عمره 42 سنة فرّ من السجن المدني بالمسعدين أيام الثورة ومحكوم بالمؤبد على خلفية قتل رجل أعمال أصيل مدينة حمام الأنف سنة 2009 حيث قام باستدراج ضحيته بتعلة استخراج كنز في أحد مغاور جبل السرج بمعتمدية الوسلاتية أين قام بقتله.
ويعيش الجاني منذ هروبه داخل مغاور الجبل ذاته ويتنقل بواسطة هوية مزيفة  وقد قام اقاربه أثناء عملية القبض عليه أمس بالاعتداء بواسطة الحجارة والعصي على أعوان الأمن محاولين تهريبه.
وفي ذات الوقت تمكنت الوحدات الأمنية بولاية سوسة أمس الأول كذلك من ايقاف مفتش عنه في قضية قتل كذلك اثر معلومات وردت على مركز الأمن الوطني بالقلعة الكبرى حول تحصّن شيخ عمره 63 سنة قاطن بالجھة مفتش عنه لفائدة مركز الحرس الوطني بسیدي بوعلي من أجل»القتل العمد» بضیعة فلاحیّة بجھة سیدي بوعلي وبالتنسیق مع النیابة العمومیّة بالمحكمة الإبتدائیّة بسوسة 2 وبعد نصب كمین محكم للمظنون فیه أمكن إلقاء القبض علیه بالضیعة الفلاحیّة المذكورةوبمراجعة النیابة العمومیّة أذنت بالاحتفاظ به وإحالته على مصدر التفتیش لمواصلة الأبحاث معه.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد