ورد اسمه في قائمة «مفبركة» لـ«صبابة التجمع»: قاض يرفع شكايتين من أجل «التشويه».. يتوعد بالثالثة ويطالب «الحقيقة والكرامة» بـ«التدخل» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Apr.
26
2019

ورد اسمه في قائمة «مفبركة» لـ«صبابة التجمع»: قاض يرفع شكايتين من أجل «التشويه».. يتوعد بالثالثة ويطالب «الحقيقة والكرامة» بـ«التدخل»

الثلاثاء 8 جانفي 2019
نسخة للطباعة
ورد اسمه في قائمة «مفبركة» لـ«صبابة التجمع»: قاض يرفع شكايتين من أجل «التشويه».. يتوعد بالثالثة ويطالب «الحقيقة والكرامة» بـ«التدخل»

مرة أخرى تطال حملات التشويه قضاة شرفاء لا «يد لهم ولا ساق» فيما يتم الترويج له حولهم و«فبركته» و«تدليسه» لتشويه سمعتهم فقد تعرض القاضي فريد بن جحا وهو المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالمنستير الى حملة تشويه «شرسة» ووجهت له اتهامات باطلة بأنه «صباب» و«قواد»  مما دفعه لرفع قضيتين في هذا الصدد ولكن الحملة لم تتوقف وعادت «ماكينة التشويه» للعمل مجددا نهاية الأسبوع الفارط وفق ما أكده لنا القاضي فريد بن جحا في اتصال مع «الصباح».
مضيفا أنه منذ خمس سنوات مضت وتحديدا سنة 2014 تم نشر قائمة اسمية لما وصفه بـ«القوادة» و«الصبابة» التجمعيين تحت اسم «قائمة في التجمعيين المتعاونين» ورد بها اسمه وقد ادعى ناشروا هذه الوثيقة أن هيئة الحقيقة والكرامة تمتلك في أرشيفها  أصل الوثيقة التي تم نشرها  مما دفعه للتقدم بقضيتين تم فتح بحث تحقيقي فيهما للكشف عن الاشخاص الذين يقفون وراء نشر هذه القائمة وكشف «زيفها» وقد اتضح لاحقا أن الوثيقة المذكورة «مدلسة» وتمت «فبركتها» بواسطة تقنية «الفوتو شوب» كما اتضح ان الصفحات والأشخاص الذين قاموا بنشرها على شبكة التواصل الاجتماعي «الفايسبوك» هي حسابات مزيفة قام أصحابها بغلقها..
وأكد بن جحا أنه  يتحدى  ناشري هذه القائمة في ان تكون هيئة الحقيقة والكرامة تمتلك في أرشيفها أصل هذه الوثيقة مؤكدا أنه يعرف من قام بـ«فبركتها» وسيقاضيه رفقة من تعمد الاساءة اليه وتشويهه بهذه الطريقة  السيئة كما أضاف أنه راسل أمس هيئة الحقيقة والكرامة على بريدها الالكتروني وطلب منها توضيح المسألة ونشر أصل الوثيقة في صورة امتلاكها لها وهو يستغرب عدم استدعائه من طرف الهيئة لتوضيح المسألة ولمدها بما يفيد تدليس التقرير المنشور.
◗ فاطمة الجلاصي

إضافة تعليق جديد