ميديبات صفاقس بين 6 و9 مارس: حضور إفريقي كبير.. والتجربة الكندية في البال - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Apr.
26
2019

ميديبات صفاقس بين 6 و9 مارس: حضور إفريقي كبير.. والتجربة الكندية في البال

الثلاثاء 8 جانفي 2019
نسخة للطباعة
ميديبات صفاقس بين 6 و9 مارس: حضور إفريقي كبير.. والتجربة الكندية في البال

يظل الصالون الدولي للبناء « الميديبات» بصفاقس من اكبر التظاهرات الاقتصادية لا بعاصمة الجنوب فقط بل وفي البلاد ناهيك وانه بات يستقبل عارضين ومشاركين وخبراء من مختلف انحاء العالم سيما وقد طوى 14 دورة ويتاهب منذ اسابيع لاحكام تنظيم الدورة 15 التي تلتئم في الفترة المتراوحة بين 6 و9 مارس 2019 بفضاء معرض صفاقس الدولي.
ورغم بعد الحيز الزمني عن موعد انطلاقه فقد قطعت عملية الحجز اشواطا متقدمة جدا لحد الان تجاوزت 70 % حسب مصدر مسؤول بالغرفة التجارية والصناعية لصفاقس. والى جانب العرض الذي يمثل الطبق الرئيسي للدورة، فقد حافظت هيئة التنظيم على فقراته البارزة نخص بالذكر الملتقى العلمي بالاشتراك مع عماد المهندسين والمنتدى الاقتصادي الذي يتميز في الدورة الجديدة بحضور مكثف من الخبراء والقطاعيين من القارة السمراء التي ستكون في قلب الحدث الى جانب منتدى الابتكار والتجديد مع القطب التكنولوجي بمدينة الانس بساقية الزيت. وهناك فقرات اخرى هامة كاليوم الكندي ويوم كوميزا والسوق المشتركة التونسية الافريقية ويومين دراسيين للاسواق الافريقية كالكنغو الديمقراطية ونيجيريا باعتبارها من اكبر اسواق القارة الى جانب يومين بعنوان الى تونس للاقتراب اكثر من الفاعلين الاقتصاديين وابراز الجديد في مكونات الصالون وقطاع البناء في تونس بصفة عامة.
 وبالتوازي مع كل هذا يتم تخصيص يوم للتعريف بالتجربة الكندية حول البناء البيئي الذي يتميز بالحرص على الرفاهية. وعلمنا ان عدة دول كتركيا والصين والجزائر ومصر اعلنت عن مشاركتها في الصالون الى جانب عدة دول اخرى سبق لها ان سجلت حضورها بهذا الحدث الاقتصادي البارز.
◗ الحبيب الصادق عبيد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد