النادي البنزرتي: ماذا في اجتماع السعيداني بأحباء الفريق بالخارج؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Apr.
25
2019

النادي البنزرتي: ماذا في اجتماع السعيداني بأحباء الفريق بالخارج؟

الأربعاء 2 جانفي 2019
نسخة للطباعة
النادي البنزرتي: ماذا في اجتماع السعيداني بأحباء الفريق بالخارج؟

لم يخف أحباء النادي البنزرتي ارتياحهم لإبقاء الجامعة مواعيد المباريات المؤجلة لحساب الجولتين 12 و13 كما هي . وفي هذا الاطار، ومع اقتراب موعد 16 جانفي الذي سيجمع فريقهم بالترجي الرياضي  في ختام مرحلة الذهاب رحب الأحباء بعودة فريقهم إلى مركب 15 أكتوبر بعد معاناة الترحال بين الملاعب على امتداد عامين تقريبا بسبب الأشغال التي شهدها هذا لمركب، وقد عبر الاحباء عن ارتياحهم للتحسن الكبير الذي شهدته هذه الأشغال عموما والعشب خصوصا، وهو ما سيساعد فريقهم على الظهور بوجهه الحقيقي أمام فريق الترجي يوم 16 جانفي الجاري.
تمتين العلاقة مع الأحباء بالخارج
وفي سياق مغاير أكد رئيس النادي عبد السلام السعيداني نجاح اللقاء الذي جمعه بأحباء «السي آ بي» المقيمين بالخارج بباريس يوم السبت الماضي، والذي رسم الخطوط العريضة لآفاق التعاون في المستقبل. ومن جهته أوضح رئيس جمعية احباء البنزرتي بالخارج هشام البوصوفي: «أن أحباء النادي لبوا النداء وكانوا حاضرين بباريس حيث أتوا من ألمانيا وبلجيكيا و من شمال فرنسا و جنوبها، وتحدوا قساوة الطقس و كل ظروفهم الخاصة، وجمعهم حب الجمعية. طيلة ساعات  في حوارات و نقاشات و مواضيع تصب في خانة الجمعية أوضحت عديد الإشكالات وفتحت أبوابا لمزيد الوقوف مع النادي .وانتهى بعهد منا أن اللقاء القادم قريب جدا أن شاء الله ، ووعد من رئيس النادي بحضور كل لماتنا لدعم الجمعية، و لم لا بحضور بعض اللاعبين «.
خليل بلبوز بالمرسى
ومن جهة أخرى، علمنا بأن الهيئة المديرة وافقت على تحول المهاجم خليل بلبوز إلى المرسى في نطاق الإعارة حتى نهاية الموسم . وكان هذا المهاجم على وشك الانضمام إلى نجم المتلوي ، ولكن الصفقة  سقطت في الماء بسبب تباين الرؤى بين هيئتي البنزرتي والمتلوي حول القيمة المادية لهذه الصفقة. وكان الجمهور الرياضي قد اكتشف هذا اللاعب مع أكابر النادي البنزرتي منذ الموسم الماضي خصوصا مع المدرب وليد بن ثابت الذي منحه ثقته في أكثر من مناسبة.
الجندوبي والدريدي بباجة
وفي سياق مواز ينتظر أن يتحول لاعب الارتكاز علاء الدريدي والمهاجم سليم الجندوبي إلى الأولمبي الباجي.  وكان أول ظهور لهذا الثنائي مع الأكابر قبل 3 مواسم مع المدرب ماهر الكنزاري في لقاء الكأس ضد النادي الإفريقي.
◗ منصور غرسلي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة