النادي البنزرتي: هل يكون الجزائري قدور الشريف العصفور النادر الذي يبحث عنه الإطار الفني؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Feb.
16
2019

النادي البنزرتي: هل يكون الجزائري قدور الشريف العصفور النادر الذي يبحث عنه الإطار الفني؟

الاثنين 31 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة
النادي البنزرتي: هل يكون الجزائري قدور الشريف العصفور النادر الذي يبحث عنه الإطار الفني؟

يتحول وفد النادي البنزرتي بعد غد الأربعاء إلى المغرب بدعوة من نادي الكوكب المراكشي المغربي. ومن المنتظر أن يجري الفريقان مباراة ودية يوم الخميس، كما علمنا بأن الإطار الفني يرغب في إجراء وديات أخرى خلال فترة التربص بالمغرب. وحسب المعلومات التي بلغتنا فإن الرحلة إلى المغرب ستكون من مطار المنستير. وكان رئيس النادي عبد السلام السعيداني قد طار يوم الجمعة الماضية إلى فرنسا حيث التقى يوم أمس الأول السبت بباريس أحباء النادي المقيمين بالخارج بدعوة من جمعية الكابيستية بالخارج برئاسة هشام البوصوفي، وذلك لتدعيم العلاقة مع هؤلاء الأحباء، والبحث عن أفضل السبل لدعم النادي.
عرض رسمي للجزائري قدور الشريف
ومن جهة أخرى كشف بعض أعضاء الهيئة المديرة عن الرغبة في إثراء الرصيد البشري بمهاجم جزائري ينشط بأحد أندية الدرجة الثانية دون أن يفصح عن اسمه. وفي حقيقة الأمر فإن اللاعب المعني هو مهاجم نادي الشلف الجزائري قدور الشريف، وهو هداف بطولة الدرجة الثانية حاليا ويبلغ من العمر 22 سنة.  وقد أورد الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي الشلف الجزائري نص الرسالة ممضاة من رئيس النادي عبد السلام السعيداني التي يكشف فيها عن رغبة النادي البنزرتي في انتداب هذا اللاعب. والجدير بالذكر أن الإطار الفني يرغب في تعزيز المجموعة بمهاجم هداف وظهير أيسر.
عرض جديد لبلال السعيداني
وفي سياق مغاير علمنا بأن النادي الصفاقسي يرغب في انتداب لاعب الارتكاز بلال السعيداني، وأنه تم الاتصال به للتعرف على موقفه قبل الاتصال رسميا بالهيئة المديرة. وحسب نفس المصدر فإن قائد فريق «السي آ بي»  أكد تمسكه باللعب بفريقه، وأنه لن يغادره إلا للاحتراف بالخارج. وكان النجم الساحلي قد عبر عن رغبته في انتداب هذا اللاعب في الصائفة المنقضية، ولكنه اصطدم بفيتو رئيس النادي عبد السلام السعيداني.
واتارا غير مؤهل للاحتراف بالمغرب
ومن جهة أخرى يتداول الشارع الرياضي ببنزرت خبرا يشير إلى احتمال التفريط في المهاجم إبراهيم واتارا إلى أحد الأندية المغربية خلال التربص الذي سيجريه الفريق بالمغرب من 2 إلى 9 جانفي، إلا أن بعض العارفين يؤكدون استحالة ذلك؛ لأن الجامعة المغربية تشترط أن يكون المنتدب الأجنبي قد دعي لتمثيل منتخب بلاده في 10 مناسبات في السنوات الثلاث الأخيرة، وهو شرط لا يتوفر في واتارا.
◗ منصور غرسلي
 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة