المسابقة العالمية عدد 80: «باز» للريال وبرشلونة وغامضة بين اشبيلية وأتلتيكو - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Oct.
16
2019

المسابقة العالمية عدد 80: «باز» للريال وبرشلونة وغامضة بين اشبيلية وأتلتيكو

الاثنين 31 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة
المسابقة العالمية عدد 80: «باز» للريال وبرشلونة وغامضة بين اشبيلية وأتلتيكو

تتواصل مسابقة البرومسبور دون توقف لتبلغ في نهاية هذا الاسبوع عددها رقم 80، وهي تتضمن هذه المرة منافسات الدوري الإسباني ومباريات من كاس الاتحاد الانقليزي فيما تركن البطولتان الإيطالية والإنقليزية للراحة، في هذه الشبكة تبدو مباريات الدوري الإسباني غامضة وصعبة وهو ما ينطبق أساسا على مباراة اشبيلية وضيفه أتليتكو مدريد، بالمقابل يمكن القول إن ريال مدريد وبرشلونة قد يكونان في طريق مفتوحة للفوز، أما في منافسات كأس الاتحاد الانقليزي فإن المباريات تلوح متوازنة نسبيا.

ريال مدريد ـ ريال سوسييداد 1
بعد التتويج بلقب كأس العالم سيكون ريال مدريد مطالبا بالتأكيد وتحقيق نتائج جيدة في البطولة كي يتمكن من تشديد الملاحقة على أصحاب الصدارة، وفي مواجهة ضيفه ريال سوسييداد يبدو فريق العاصمة مدريد قادرا على حسمها بسهولة نظرا لتباين موازين القوى، تبعا لذلك نوصي بوضع علامة 1.

إشبيلية ـ أتلتيكو مدريد 1 أو × أو 2
هي قمة بأتم معنى الكلمة بين صاحبي المركزين الثاني والثالث في الترتيب، مباراة صعبة وقوية للغاية ولا يمكن التكهن بنتيجتها النهائية، كل فريق سيسعى لتحقيق الفوز للبقاء في المقدمة، والهزيمة ستكون ممنوعة، نعتقد أن التعادل يبقى الأقرب لكن فرضية انتهاء اللقاء بفوز أحد الفريقين ممكنة، ننصح بوضع العلامات الثلاث.

ألافيس ـ فالنسيا 1 أو ×
منطقيا يبدو فالنسيا المرشح الأوفر حظا لتحقيق النتيجة الإيجابية، لكن المردود الذي ظهر به فريق ألافيس هذا الموسم يجعله قادرا على حسم هذه المواجهة خاصة وأنه يلعب على ميدانه وأمام جمهوره، نتيجة التعادل تبدو واردة أيضا ولهذا السبب ننصح بوضع علامتي × و2.

إيبار ـ فيياريال 1 أو ×
يبقى فريق إيبار من المنافسين الجيدين خاصة كلما لعب أمام جماهيره، وهو من الفرق صعبة المراس التي لا تقبل الخسارة على ميدانها، لهذا السبب يمكن القول إن مباراته ضد فيياريال الذي لم يظهر إلى حد الآن بمستوى جيد قد تنتهي لفائدة المحليين أو على نتيجة التعادل، ننصح بوضع علامتي 1 و×.

ويسكا ـ ريال بيتيس × أو 2
يعاني ضيف الدوري الممتاز هذا الموسم أي فريق ويسكا كثيرا حيث يحتل المركز الأخير ولم يقدر على تحقيق الفوز سواء على ملعبه أو خارجه، وتنتظره مباراة صعبة وقوية ضد ريال بيتيس الذي يتمتع بخط هجوم قوي قد يساعده هذه المرة على حسم المباراة ضد ويسكا المتواضع، ننصح بوضع علامتي التعادل و2.

خيتافي ـ برشلونة 2
رغم صعوبة المهمة ضد خيتافي الذي عادة ما يحرج الفرق الكبرى كلما لعب على ميدانه إلا أن برشلونة متصدر ترتيب البطولة الإسبانية لديه كل المقومات والقدرات التي قد تساعده على تخطى هذه العقبة
دون مفاجآت، ونعتقد أن زملاء ميسي قادرون على الفوز بنتيجة عريضة إذا حضرت النجاعة، تبعا لذلك ننصح بوضع علامة 2.

أستون فيلا ـ سوانسي سيتي 1
بالنظر إلى مستوى الفريقين في دوري الدرجة الثانية في انقلترا وكذلك إلى عراقة الفريقين، فإن كل المؤشرات توحي بأن أستون فيلا قد يكون الطرف الفائز في هذه المواجهة ضمن كأس الاتحاد ضد منافسه سوانسي سيتي، ورغم أن المفاجآت إلا أن عاملي الارض والجمهور قد يخدمان مصلحة الفريق المحلي، ننصح بوضع علامة 1.

ديربي كاونتي ـ ساوثهامبتون 2
نظرا لتباين موازين القوى وقوة الفريق الضيف ساوثهامبتون الذي ينافس ضمن الدوري الممتاز فإن المباراة ضد ديربي كاونتي قد تنتهي بفوز الفريق الضيف، ساوثهامبتون الذي يوجد في وسط الترتيب سيسعى للمراهنة على الوصول بعيدا في هذه المسابقة، ولذلك ننصح بوضع علامة 2.

بريستول سيتي ـ هيدرسفيلد 1 أو ×
عكس المباراة السابقة فإن الفارق في الدرجات خلال مباراة بريستول سيتي وهيدرسفيلد قد لا يعني شيئا، فبالنسبة للفريق المضيف الذي يحتل مركزا في وسط ترتيب الدرجة الثانية سيعمل على تحقيق المفاجأة ومواصلة المغامرة في كأس الاتحاد أما هيدرسفيلد فإن هدفه الأساسي هو ضمان البقاء في الدرجة الممتازة، ننصح بوضع علامتي 1 والتعادل.

ميلوول ـ هال سيتي 1 أو 2
مباراة غامضة ومتوازنة ولا يمكن التكهن بنتيجتها بين فريقين ينتميان للدرجة الثانية، لكن الأمر المؤكد أن كل فريق سيعمل على تحقيق الفوز في مباراة قد تنتهي في وقتها القانوني دون اللجوء إلى الوقت الإضافي، ننصح بوضع علامتي 1 و2.

كوينز بارك ـ ليدز يونايتد × أو 2
ظهر فريق ليدز يونايتد هذا الموسم بمستوى رائع في منافسات الدرجة الثانية وهو من الفرق المرشحة بقوة للصعود، بالمقابل تبدو نتائج كوينز بارك رانجز متذبذبة، وهذا المعطى قد يخدم مصلحة الفريق الضيف الذي يملك قدرات تساعده على حسم المواجهة، ننصح بوضع علامتي التعادل و2.

نورويتش ـ بورنموث 1 أو ×
من جهته قدم نورويتش سيتي مستوى جيدا في منافسات الدرجة الثانية هذا الموسم وينافس بقوة على الصعود خاصة وأنه يحتل مركزا متقدما، وفي مواجهة بورنموث قد يتمكن الفريق المحلي من حسم المواجهة، ننصح بوضع علامتي 1 والتعادل.

بلاكبول ـ أرسنال 2
رغم الهزيمة العريضة والقاسية التي تكبدها أرسنال في آخر مباراة ضمن الدوري الممتاز إلا أنه يبقى من الفرق القوية وقد أظهر مستوى جيدا هذا الموسم، من بين أهداف الفريق هو التتويج بكأس الاتحاد الانقليزي، وفي مواجهة مضيفه بلاكبول نعتقد أن الارسنال يبدو الأقرب للفوز، ننصح بوضع علامة 2.

إضافة تعليق جديد