اليوم في مباراة متأخرة من البطولة: الافريقي يبحث عن الانتصار.. والمتلوي للعودة بأخف الأضرار - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 10 جويلية 2020

تابعونا على

Jul.
10
2020

اليوم في مباراة متأخرة من البطولة: الافريقي يبحث عن الانتصار.. والمتلوي للعودة بأخف الأضرار

الأحد 30 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة
اليوم في مباراة متأخرة من البطولة: الافريقي يبحث عن الانتصار.. والمتلوي للعودة بأخف الأضرار

تدور اليوم المباراة المتأخرة لحساب الجولة العاشرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى وتجمع النادي الافريقي ونجم المتلوي بملعب المنزه انطلاقا من الساعة (14.00) ويدير اللقاء الحكم الصادق السالمي.
ويطمح النادي الافريقي إلى مواصلة استفاقته بعد سلسلة نتائجه الايجابية في الجولات الأخيرة للبطولة فضلا عن تألقه قاريا بترشحه لدور المجموعات برابطة الأبطال الافريقية بعد 22 سنة من الغياب.
وساهمت هذه النجاحات في تنقية الأجواء العامة داخل الفريق بل الأهم من ذلك أنها رفعت معنويات زملاء أسامة الدراجي وأعادت اليهم الثقة المفقودة وبذلك أصبح فريق باب الجديد قادر على تجاوز أي منافس بفضل خبرة بعض لاعبيه وطموح شبانه الذين برزوا في الجولات الاخيرة وأبرزهم هدّاف الفريق ياسين الشمّاخي.
ويبحث فريق باب الجديد عن انتصاره الرابع على التوالي بعد الفوز على اتحاد تطاوين وشبيبة القيروان ومستقبل قابس ورغم بعض النقائص فان المدرب شهاب الليلي سيجد الحل في الشبان الذين أبلوا البلاء الحسن كلما تم الاستنجاد بهم.
وسيمكن الانتصار النادي الافريقي من رفع رصيده (14 حاليا) والاقتراب أكثر من أصحاب المراكز الأولى وبالتالي العودة إلى مساره الطبيعي ضمن الرباعي الأول في الرابطة المحترفة الأولى والجدير بالذكر فان فريق باب الجديد وبعد خوض لقاء اليوم سيبقى منقوصا من مواجهتين ضد الترجي الرياضي والنجم الساحلي.
في المقابل فان نجم المتلوي مطالب بتعديل الأوتار في ظل تذبذب عدم استقرار نتائجه اذ لم يحصد سوى نقطة واحدة في المباريات الثلاث الأخيرة والأكيد أن الابتعاد عن قاع الترتيب يفرض عليه الخروج بأخف الأضرار في مباراة اليوم حتى لا يعقد وضعيته ويتدرحج تدريجيا إلى مناطق الخطر.
◗ نجاة أبيضي

إضافة تعليق جديد