النجم الساحلي: «لومار» يبدأ بقوة.. واستياء بسبب زعبوب - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Aug.
24
2019

النجم الساحلي: «لومار» يبدأ بقوة.. واستياء بسبب زعبوب

الأحد 30 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة
النجم والميركاتو: انتداب وحيد لم يحدده لومار.. و«واتارا» لن يأتي!
النجم الساحلي: «لومار» يبدأ بقوة.. واستياء بسبب زعبوب

تزامنت اول مصافحة اعلامية جديدة ـ قديمة مع روجي لومار مع مبادرته بمباشرة التمارين تنفيذا لما قاله «بانه جاء من اجل العمل» دون ككل او ملل بهدف اعادة النجم الى مساره السوي وتدارك ما فاته من بداية الموسم. واقترنت الحصة التدريبية الاولى بلمحة تعرف على الزاد البشري الموجود الاطلاع على كل كبيرة وصغيرة تهتم طبيعة العمل المقدم وما يتحتم التركيز عليه بدنيا وفنيا من اجل استعادة نسق العطاء الرفيع الكفيل وحده بتحقق النتائج المؤملة. وقد تميزت حصة الانطلاق الاولى بمشاركة جماعة للاعبين مع حضور معتبر بالنسبة لمن هم في طور العلاج المتابعة الصحية مما ينبئ باجواء عمل جديدة تقتضي بذل المجهود الكبير والعطاء الغزير..

المساعدان ويلد والمحمدي في الموعد
الموعد المقصود ليس حضور الندوة الصحفية لتقديم الاطار الجديد وانما بدء مشوار العمل رفقة لومار، فقد انكب المساعد الاول رفيق المحمدي والثاني باتريك ويلد على الدخول في جوهر الموضوع دون مقدمات من خلال اعداد برمجة عمل مدروسة والتفاهم الثلاثي حول النقاط التي يتحتم التركيز عليها في بداية المشوار..
تربص مغلق في جربة
انطلاق برامج التحضيرات استعدادا للقاء الملعب التونسي يوم 9 جانفي في سوسة ثم مقابلة النادي الافريقي يوم 16 من نفس الشهر في المنزه ضد النادي الافريقي كان بضبط تربص مغلق في جربة يبدأ يوم الثلاثاء غرة جانفي ويدوم قرابة الاسبوع سيتم خلاله التركيز على الناحية البدنية بصورة اكيدة مع الاهتمام بالمجالات الفنية وفق ما هو محدد في هذا الاطار.
لماذا رفض لومار خطة متصرف عام؟
بالاضافة الى مهامه كمدرب اول عرض رضا شرف الدين على روجي لومار مهمة موازية وهو «مانيدجار عام» يتكفل خلالها بالاهتمام بكل ما له صلة بالفريق لكن لومار رفض بكل لطف ذلك مؤكدا «بانه جاء للعمل وهو ابن ميدان».
استياء جماهيري
لئن كانت ردود فعل الاحباء حول استقدام روجي لومار مشيدة بهذا الاختيار ومعتبرة انه موفق وكفيل باعادة الفريق الى سالف حضوره الفاعل وبالتالي القدرة على معانقة التتويجات من جديد، الا ان الانصار لم يخفوا استياءهم من عدم ادراج توفيق زعبوب ضمن الطاقم الجديد وهو القادر على تحقيق المراد في ظل جهل المجموعة الثلاثية الجديدة بالاجواء العامة.. وسيكون زعبوب الليلة ضيف القنزوعي في الاحد الرياضي لتوضيح عديد المسائل.
احر التعازي للزميل منير قعيدة
انتقلت الى جوار ربها تعالى والدة الزميل الصحفي ومدير معهد حي الرياضي بسوسة منير قعيدة.. احر التعازي لمنير ولكافة العائلة.
◗ بشير الحداد

 

 

النجم والميركاتو: انتداب وحيد لم يحدده لومار.. و«واتارا» لن يأتي!

حصيلة الميركاتو الشتوي بدأت تتوضح بالنسبة للنجم فالفريق قام لحد الان بتمكين المصري عمرو مرعي من التحول الى البيراميدز (الاهرام) وقد تم تبرير العملية والموافقة عليها بالظروف العائلية والخاصة باللاعب وبالنسبة للاعارات فان الحصيلة المسجلة تهم رامي البدوي الذي تحول الى فريق الاتفاق السعودي لمدة 6 اشهر قابلة للتمديد، وقد علق رضا شرف الدين على هذه العملية بالقول «ان رامي يستحق كل الدعم والمساندة وسوف لن نجني اي مليم من العملية» كما تمت اعارة عمر زكري الى نجران السعودي لمدة 6 اشهر ايضا ليعود للفريق في افضل الاستعدادات والكلام لرئيس النادي ايضا، وسيكون ايمن الطرابلسي في القادسية السعودي مع تحول سليم بن بلقاسم الى مستقبل قابس وجوهر بن حسين لاعب النخبة الى نجم المتلوي.. وفيما يخص الانتدابات فان للنجم الحق في جلب لاعب واحد ينضاف الى الـ7 او 8 موجودين وسيقدم روجي لومار اسم المرغوب فيه ومركزه في الابان. اما بالنسبة لمهاجم النادي البنزرتي ابراهيم واتارا فكل ما يقال هو مجرد اشاعة والنجم لن يفسد علاقاته بهذا الفريق ولن يأتي اللاعب.

 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة