برنامج تلفزي لتحسين العلاقات بين النادي الافريقي والهلال السوداني - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 11 أوت 2020

تابعونا على

Aug.
12
2020

برنامج تلفزي لتحسين العلاقات بين النادي الافريقي والهلال السوداني

الجمعة 28 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة
برنامج تلفزي لتحسين العلاقات بين النادي الافريقي والهلال السوداني

أما الآن وقد هدأت النفوس بين كل ما جرى بين النادي الافريقي والهلال السوداني بعد أن دخل لقاء الإياب بين الفريقين في تصفيات كأس رابطة الأبطال الافريقية طي التاريخ وبعد كل ما سبق وما تلاه من احتقان في صفوف الأشقاء السودانيين من أحباء الهلال فإن هناك أطرافا أصبحت تسعى إلى إعادة علاقات الأخوة والتحابب بين الفريقين حيث بالإضافة إلى الخبر الذي انفردنا به حول ابرام اتفاقية توأمة بينهما من خلال ما أفادنا به النائب الأول لرئيس النادي الافريقي مجدي الخليفي ها أن هناك مبادرة أخرى في الأفق ستقوم بها قناة تلفزية مشهورة في السودان وهي «قناة 24»  ذلك أنها ستؤثث حصة خاصة تجمع بين مسؤولي الفريقين وبحضور بعض الإعلاميين من البلدين لاذابة الجليد بين الفريقين وهذا ما أكده لنا سعادة سفير تونس بالخرطوم هشام العجيلي بعد لقاء جمعة بمدير هذه القناة..
وما من شك أن هذه المبادرة ستعيد العلاقات بين النادي الافريقي والهلال السوداني إلى طبيعتها وأحسن حتى مما كانت عليه دون ان ننسى وشائج المحبة بين الشعبين التونسي والسوداني على مر التاريخ وأنا شاهد على ذلك من خلال زياراتي العديدة إلى السودان ولن أنسى طيبة الأشقاء السودانيين وما جرى في الخرطوم منذ أيام شيء عابر والشاذ يحفظ ولا يقاس عليه ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تفسد لافتة.. أو صيحة فئة من الجمهور.. أو حجارة رماها أحد المتعصبين على علاقات تونس والسودان..
◗ المنجي النصري

 

 

الخليفي يمثل الافريقي في قرعة رابطة الأبطال
كنا أشرنا منذ أيام إلى أن النائب الأول لرئيس الجمعية مجدي الخليفي بقي في القاهرة عند عودة النادي الافريقي من الخرطوم عقب اللقاء ضد الهلال السوداني وقد مكث هناك حيث يمثل اليوم النادي الافريقي في عملية القرعة لدور المجموعات في كأس رابطة الأبطال الافريقية التي ستدور بمقر «الكاف» في القاهرة وسيعود إلى تونس حال انتهاء القرعة.
◗ المنجي النصري

 

إضافة تعليق جديد