تدوينة السعيداني توضح حقيقة رحيل «واتارا» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 8 أوت 2020

تابعونا على

Aug.
9
2020

تدوينة السعيداني توضح حقيقة رحيل «واتارا»

الجمعة 28 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة
تدوينة السعيداني توضح حقيقة رحيل «واتارا»

بعد حوالي اثنتي عشرة ساعة على تردد خبر الاتفاق على تحول المهاجم إبراهيم واتارا إلى النجم الساحلي بالشارع الرياضي ببنزرت وببعض مواقع التواصل الاجتماعي أورد رئيس النادي عبد السلام السعيداني في حدود منتصف الليل تدوينة قصيرة بموقعه الإلكتروني الرسمي جاء فيها :»هذا الخبر عار من الصحة». بعض المتابعين أولوا هذا التعليق بوجود نقاط خلاف بين الطرفين تتعلق بطبيعة الصفقة: إعارة أو تفريط، وكذلك بحجم المبلغ المادي، مع العلم بأن واتارا مازال بالكوت ديفوار، وقد مدد إجازته حتى نهاية هذا الأسبوع حسب المعلومات التي بلغتنا. وقد حظيت تدوينة السعيداني بترحيب الأحباء الذين طالبوا السعيداني بأن يكون عائد صفقة التفريط في واتارا مجزيا إن تمت بالداخل، أو لأحد الأندية الأجنبية مذكرين في هذا المجال بهنري بيان فوني وماركينوس وغيرهم. والجدير بالذكر أن السعيداني معروف بتكتمه في مرحلة التفاوض على الصفقات التي يجريها، ليعلن عنها عند الإنجاز كما كان عند انتداب الدراجي في بداية الموسم أو شمس الدين الصامتي منذ أيام.
سيسي يتخلف
وفي إطار مواز تخلف لاعب الارتكاز والهداف الثاني بالفريق أليون سيسي عن التمارين. وحسب المعلومات التي بلغتنا فإن هذا اللاعب مستاء لعدم حصوله على مستحقاته، خصوصا وأنه يحتاج إلى تحويل بعض المال لأسرته بالسينغال.
تفاوض حول تمديد العقود
وفي سياق آخر علمنا بأن رئيس النادي عبد السلام السعيداني بصدد التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في شهر جوان القادم قصد تمديدها. ويأمل الأحباء أن يثمر التفاوض نتائج إيجابية حتى لا يغادر هؤلاء اللاعبون الفريق في نهاية الموسم دون أن يستفيد النادي ماديا من خروجهم .
◗ منصور غرسلي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد