النجم الساحلي: روجي لومار يحل اليوم بسوسة لامضاء العقد.. لكن أي خطة لتوفيق زعبوب؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Aug.
24
2019

النجم الساحلي: روجي لومار يحل اليوم بسوسة لامضاء العقد.. لكن أي خطة لتوفيق زعبوب؟

الخميس 27 ديسمبر 2018
نسخة للطباعة
واتارا بالنجم الساحلي
النجم الساحلي: روجي لومار يحل اليوم بسوسة لامضاء العقد.. لكن أي خطة لتوفيق زعبوب؟

حسبما هو متفق عليه عند أول اتصال رسمي ووفق ما أكده الناطق الرسمي والمسؤول الإعلامي الجديد قيس عاشور، فإن حلول مدرب النجم الجديد بسوسة سيكون اليوم الخميس، وستكون بوادر الاهتمام مركزة على ضبط كامل بنود العقد وحيثياته قبل المرور إلى مرحلة الامضاء التي ظلت مؤجلة إلى ما بعد عودته من جديد وقضاء «النوال» رفقة عائلته في بلجيكا؟ ! ووفق ما أكده المتحدث باسم النادي «فإن لومار صاحب كلمة ورجل مبادئ مما يجعل ما تم الاتفاق في شأنه والمواعيد المحددة لذلك منفذة ولا تراجع فيها».
اختيار مساعديه وبقية الطاقم
رغم أن هذه العملية كان من الأجدر أن تتم في أول اتصال رسمي حصل بين الطرفين إلا أنها تأجلت إلى ما بعد العودة من بلجيكا تماما مثلما حصل مع الامضاء على الاتفاق؟ وحسبما هو رائج في انتظار إعطائه مسحة رسمية فإن تركيب الجهاز الفني ستكون كالآتي: رفيق المحمدي (كمدرب مساعد أول) باتريك ويلد (مدرب مساعد ثان) فوزي العوني (مدرب حراس) أحمد البريدي (معد بدني).
عماد المهذبي مكان المستقيل حكيم ابراهم
في نفس الإطار، وفي انتظار الإعلان الرسمي عندما يكتمل نصاب الحضور، علمنا أن المدير الفني المستقيل من مهامه عن طواعية حكيم ابراهم سيأخذ مكانه عماد المهذبي الذي تم جلبه أخيرا لمساعدة الثنائي باتريك ويلد وتوفيق زعبوب بعد رحيل المدرب البلجيكي جورج ليكانز... هذا الاختيار يحصل رغم تداول الأحباء والقدامى بعض الأسماء الجديرة أيضا بالمنصب أمثال: قيس الغضبان وصابر بن فرج وكريم الحقي ومنير بوقديدة وغيرهم من أبناء النجم أصحاب الدراسة والخبرة والصيت الجماهيري الذائع.
ماذا عن توفيق زعبوب؟
في ظل ما يقع تواتره من تسميات صلب الاطار الفني الجديد في انتظار الموافقة الرسمية والنهائية لروجي لومار، ومع اصطحاب هذا الأخير لرفيق المحمدي المتحصل على شهائد تدريب رفيعة وصاحب الخبرة في بلجيكا، يبقى السؤال مطروحا من قبل الأحباء حول المهام التي ستوكل لتوفيق زعبوب؟! فهذا المدرب الذي ساهم مع برتران مارشان خلال عهد معز ادريس في جلب كأس رابطة الابطال الافريقية بهزم الأهلي المصري في ستاد القاهرة بـ(3ـ1) أمام 80 ألف متفرج وهذا الرجل الخبير بمجالات التدريب بعد 10 سنوات قضاها بالخليج... وزعبوب الذي يحمل في سوسة شرف العطاء الرياضي العالي الذي قدمه والده المرحوم محمد زعبوب... وسي توفيق الذي تم استقدامه خصيصا عند انتاب جورج ليكانز ليأخذ مكانه بعد الرحيل وليحقق في أول لقاء هام جمع النجم بالترجي في رادس تعادلا كان في طعم الانتصار بفضل الثقة التي منحها لبعض العناصر الشابة التي يجهل باتريك ويلد أسماءها وقدراتها... أليس هذا الرجل جدير بأن يكون من أهم ركائز الاطار الفني للنجم دون أن يكون لسوء الاتفاق مع أحد المسؤولين الفاعلين دورا في أي قرار؟؟
◗ بشير الحداد
 

 

واتارا بالنجم الساحلي
تأكيدا لما أوردته «الصباح» في عدد الأمس عن وجود عروض محلية للمهاجم إبراهيم واتارا علمنا من مصدر مطلع بالنادي البنزرتي أن الهيئة المديرة قد وافقت يوم امس الاربعاء على العرض الذي تقدمت به هيئة النجم الساحلي لانتداب هذا اللاعب، وبذلك يكون واتارا ثاني المغادرين في هذه الفترة بعد المدافع المحوري مبروك الجندلي.
وتفيد المعلومات التي استقيناها من مصدر عليم بأن الإطار الفني لم يعترض على خروج هذا اللاعب، بل أعطى الضوء الأخضر؛ نظرا لوجود 3 مهاجمين قادرين على الاضطلاع بخطة رأس حربة وهم جاك مادينا وعثمان السعيدي وأسامة العمدوني.
◗  منصور غرسلي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة